الخميس, 22 فيفري 2018 15:01

صالون العافية الحيوية والطب الطبيعي

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صالون للعافية الحيوية والطب الطبيعي تنظم شركة Univers Expo الدورة الأولى من صالون العافية الحيوية والطب الطبيعي Bien être, bio et des Médecines Naturelles تحت شعار "الطبيعة تشفينا" la natue

nous soigne وذلك أيام 16 و17 و18 مارس 2018 بفضاء "الاكربوليوم" بقرطاج بالضاحية الشمالية لتونس العاصمة. هذا الصالون يهجف إلى تحسيس المستهلك بأهمية المنتوج البيولوجي من حيث المحافظة على الصحة وضمان ديمومة إنتاج الموارد الطبيعية مع عرض آخر التجديدات في المنتجات مثل النباتات الطبية والعطرية ومستخلصاتها والزيوت الروحية ومواد التجميل والتمور وزيت الزيتون والعسل والتين الشوكي وغيرها. ويشارك في هذا المعرض أكثر من أربعين مهنيا في القطاع الفلاحي البيولوجي والصناعي من منتجين ومحولين وهياكل تصديق ومراقبة ومؤسسات تكوين وبحوث في المجال البيولوجي. وتنظم بالمناسبة ندوات علمية حول أهمية المنتوج البيولوجي تحت إشراف خبراء ومهنيين في هذا القطاع، علما أن أبواب الصالون ستكون مفتوحة في مختلف أيام انتظامه من العاشرة صباحا إلى السابعة مساء ً.

ولمزيد الإرشادات يمكن الإتصال على الرقم الهاتفي: 71700122 (216+) أو على البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عادل الهمامي

قراءة 158 مرات

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية