رياضة عالمية

علنت مؤسسة التلفزة الوطنية التونسية عن اقتنائها حقوق بث مباراة الدور النهائي لكاس زايد العربية للاندية البطلة لكرة القدم غدا الخميس بمدينة العين الاماراتية . وافادت التلفزة الوطنية على موقعها الرسمي » التلفزة التونسية تواكب الحدث العربي الرياضي الأبرز هذا الأسبوع وتنقل لكم مباشرة على القناة الوطنية الأولى الفضائية يوم الخميس 18 افريل الدور النهائي لكأس زايد العربية للأندية البطلة الذي سيجمع النجم الساحلي بالهلال السعودي وذلك بعد حصولها على حقوق البث بمساعدة الجامعة التونسية لكرة القدم … ». وتجمع المباراة النهائية لكاس زايد النجم الرياضي الساحلي بفريق الهلال السعودي غدا الخميس انطلاقا من الساعة 14 و50د (بتوقيت تونس) في…
أنهى منذ قليل مالك الجزيري مغامرته في بطولة مراكش المفتوحة للتنس في الزوجي بهزيمة في الدور النصف النهائي مع زميله الإيطالي سيمون بولالي 2-0 أمام الثنائي ميدلكوب الهولندي و نيلسون الدانماركي .
ا تقدم لاعب التنس التونسي مالك الجزيري مركزا واحدا في التصنيف الجديد للاعبي التنس المحترفين الصادر اليوم الاثنين ليصبح في المرتبة 65 عالميا . وسيخوض الجزيري دورة مراكش المغربية التي تقام من 8 الى 14 افريل الجاري والبالغة قيمة جوائزها 634 فاصل 657 دولار حيث سيواجه في الدور الاول الهولندي روبين هاس (المصنف 62 عالميا).
إنقاد فريق الأهلي المصري لهزيمة ثقيلة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5 - 0 في المقابلة التي جمعتهما اليوم السبت 06 أفريل 2019 في ملعب لوكاس موريبي في جنوب إفريقيا لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا. و أحرز أهداف المقابلة زوان في الدقيقة 14 وواين في الدقيقة 23 وناسيمنتو في الدقيقة 47 من ركلة جزاء وسيرينو في الدقيقة 62 وأخيراً باكاماني في الدقيقة 83. وظهر الفريق المصري ، الذي ينشط في صفوفه لاعبنا الدولي علي معلول ، عاجزا طوال شوطي المباراة أمام صن داونز الذي تميز بأداء مميز خاصة على مستوى الإندفاع الهجومي. وستدور…
قررت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف) رفع العقوبة المتمثلة في اجراء مباراة دون حضور الجمهور المسلطة على نادي قسنطينة الجزائري الذي يستضيف يوم السبت المقبل الترجي الرياضي التونسي بداية من الساعة الثامنة ليلا في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم. وكان الاتحاد الافريقي سلط عقوبة بمباراة دون حضور الجمهور على نادي قسنطينة على خلفية الاحداث التي رافقت مباراة الفريق امام النادي الافريقي لحساب الجولة الخامسة من منافسات مرحلة المجموعات. وتبعا لهذا القرار الجديد سيخوض نادي قسنطينة مباراته امام الترجي الرياضي بحضور انصاره. ويستقبل الترجي الرياضي منافسه ايابا يوم السبت 13 افريل الجاري بملعب رادس (س 20).

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون