رياضة عالمية

فاز فريق لخويا على حساب الجزيرة الاماراتي بنتيجة 3 اهداف مقابل 0 في الجولة الاولى من دور المجموعات في دوري ابطال آسيا . و لعب المساكني دورا حاسما في فوز فريقه و قد توج المجهود بتسجيل الهدف الثاني اثر تصويبة حاسمة كما ساهم في الهدف الاول بتمريرة ممتازة لزميله في الدقيقة العاشرة
السبت, 18 فيفري 2017 08:21

لوكا نجل زيدان في الريال

استدعى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد نجله لوكا (18 عاما) كحارس ثالث ضمن التشكيلة التي ستواجه إسبانيول، السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين. وشرح زيدان خياره مصرا أنه لن يخاطر بأي من أساسييه، خصوصا الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، قائلا "لدينا لاعبين أو ثلاثة يعانون من إصابات طفيفة. ليست إصابات هامة، لكنها خفيفة". وقرر المدرب الفرنسي بعد الفوز على ضيفه نابولي الإيطالي 3-1 الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقبل مواجهة فالنسيا الأربعاء المقبل خارج ملعبه، إراحة نافاس، المدافع سيرخيو راموس، لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش ومواطنه المهاجم كريم بنزيمة. وكان زيدان استدعى هذا الموسم نجله الأكبر إنزو…
الجمعة, 17 فيفري 2017 11:34

بونجاح يتألق مع السد القطري

سجل المهاجم السابق للنجم الرياضي الساحلي بغداد بونجاح اليوم خماسية في المباراة التي انتصر فيها فريقه السد على العربي بسبعة أهداف دون مقابل لحساب الجولة الـ21 من دوري نجوم قطر. وبتسجيله لخمس أهداف اليوم تمكن بونجاح من تقاسم صدارة هدافي البطولة القطرية مع المغربي يوسف العربي مهاجم فريق لخويا برصيد 21 هدف لكل لاعب.
تعاقد المدرب الوطني السابق لمنتخب السيدات لكرة اليد رياض الصانع مع فريق الأهلي البحريني رسميا الى نهاية الموسم الحالي وسيقود الفريق في كأس الخليج التي ستقام في الدوحة في شهر مارس المقبل بالاضافة لبقية الموسم في البطولة البحرينية.
قالت مصادر رياضية مصرية مقربة من نادي الاهلي ان   حسام البدري   مدرب الاهلي المصري اعتدى على اللاعب الدولي علي معلول خلال مقابلة الاسماعيلي مساء اليوم الأربعاء 15 فيفري 2017.وقام البدري بتعنيف الظهير الأيسر بعد أن صوّب الكرة بشكل غير دقيق، مما شكل خطورة على مرمى النادي الأهلي، في بداية الشوط الثاني.

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية