رياضة عالمية

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن المواعيد الجديدة للنسخ الثلاث المقبلة من الكؤوس الافريقية لتصبح متطابقة مع بطولات الاتحاد الاوروبي. و ستنطلق نسخة 2018 في الكؤوس الافريقية بداية من فيفري2018  و تتواصل الى غاية نوفمبر من نفس السنة ,في حين ستنطلق نسخة 2019 في ديسمبر 2018 و تنتهي في ماي 2019.و ستبدأ نسخة 2020 في سبتمبر 2019 و تنتهي في ماي 2020.
ظهر الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا في حفل قرعة مونديال روسيا 2018، الذي أقيم الجمعة الماضي، مرتديا ساعتين في معصميه، ما أثار علامات الاستفهام بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
قال مصدر مقرب من حسام حسن، أسطورة كرة القدم المصرية، إنه تم إبلاغه برفقة مجموعة من أساطير كرة القدم، الحاضرين قرعة كأس العالم روسيا 2018، بمقابلة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.   ويحضر بوتين قرعة كأس العالم، التي سيحتضنها قصر الكريملين بموسكو. وبحسب المصدر، اختيرت مجموعة من الأساطير المتواجدين بموسكو؛ لمقابلة بوتين، كان من بينهم: سامي الجابر وحسام حسن.   ولم تحدد أسباب المقابلة، سواء أكانت للتكريم أم مقابلة روتينية. ومن أبرز الأساطير، الذين اختيروا لمقابلة بوتين: بيليه وكافو وفابيو كانافارو وميروسلاف كلوزه.  
الجمعة, 01 ديسمبر 2017 18:25

قرعة كأس العالم روسيا 2018

أجريت قرعة كأس العالم روسيا 2018 بالعاصمة الروسية موسكو، وبحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونخبة من أساطير كرة القدم حول العالم.
شهدت التشكيلة المثالية للجولة الرابعة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم التي نشرتها صحيفة 'ليكيب' هذا الأسبوع تواجد المهاجم التونسي لفريق رين الفرنسي وهبي الخزري بعد تألقه خلال مباراة فريقه ضد نانت يوم السبت الفارط و التي انتهت بفوز رين بهدفين لهدف.   و سجل الخزري هدفي فريقه .

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية