رياضة وطنية

في تحدّ يقام لأول مرة في الجنوب التونسي، انطلق العداء الشاب أمير بن قاسم، صباح أمس السبت 21 جويلية 2018، في قطع مسافة 70 كلم انطلاقا من صحراء رجيم معتوق وصولا إلى واحات جهيم بتوزر.
بعد انتهاء الدور الأول من مونديال روسيا 2018 بخروج جميع الفرق العربية المشاركة، وهي السعودية ومصر والمغرب وتونس، دون أن تتمكن أي منها من بلوغ دور ثمن النهائي، أزاحت الإحصاءات الستار عن الفريق العربي الأكثر تميزا بين الفرق المشاركة.   وأظهرت الإحصاءات عقب نهاية الدور الأول أن كل فريق من المنتخبات العربية الأربعة لعب 3 مباريات ضمن كل مجموعة، كان حصيلتها انتصارين وتعادل وحيد إلى جانب 9 هزائم.   وكشفت الأرقام أن المنتخب التونسي تصدر قائمة الفرق العربية المشاركة في البطولة بعد النتائج، التي حققها برصيد 3 نقاط ومسجلا 5 أهداف وعليه 8 أهداف بفارق (-3)، إذ حل في المرتبة…
نجح أحمد قمر لاعب المنتخب الوطنى للرماية فى التأهل إلى نائى منافسات التراب بعد تحقيقه 119 طبقا فى دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة فى إسبانيا.
قال مدير رياضة النخبة في وزارة الشباب والرياضة التونسية سامي القصيري اليوم الاثنين إن ثلاثة رياضيين اختفوا خلال مشاركتهم بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في إسبانيا.
أكد لاعب المنتخب التونسي و نجم فريق لخويا القطري يوسف المساكني أنه شفي من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق والمنتخب في الفترة الأخيرة وانه أصبح جاهزا للعودة بقوة .

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية