رياضة وطنية

للاشتباه في وجود شبهة تلاعب في نتيجة مباراة مستقبل القصرين و قوافل قفصة , تم احالة ملف المباراة على مكتب الجامعة للتحقيق فيه . 
يجري المنتخب الوطني التونسي اليوم اخر حصة تدريبية قبل مباراته الودية أمام منتخب الكامرون يوم غد الجمعة بداية من الساعة 19:00 بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير .وستنطلق الحصة التدريبية اليوم في  تمام الساعة 17:00 بملعب سوسة الأولمبي بعد أن أجرى حصة تمارين يوم أمس بملعب المنستير .  
ضمن الجائزة الشهرية التي تمنحها شركة كوكا كولا لأفضل لاعب في البطولة الوطنية , توج لاعب الترجي الرياضي التونسي الفرجاني ساسي بلقب أفضل لاعب في البطولة لشهر فيفري 2017   
هاجم الإعلامي الرياضي رازي القنزوعي رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم " وديع الجريئ". وقال رازي القنزوعي " وديع الجريئ مريض نفساني ومستواه اقل من منصب رئيس جامعة كرة قدم.وتابع رازي القنزوعي " الذي لا يعرفه وديع الجريئ اني أستاذ جامعي ولا أسعى لكسب وده.
قرّر الاطار الطبي للمنتخب الوطني التونسي عدم الإعتماد على الثنائي يوسف المساكني وحمزة المثلوثي لخوض مبارتي الكاميرون (24 مارس) والمغرب (28 مارس) و ذلك لعدم الجاهزية البدنيّة بسبب الإصابة. وبذلك سيغادر هذا الثنائي تربص المنتخب الوطني.من جهة أخرى فقد تمت دعوة رامي البدوي مدافع النجم الساحلي لتعزيز صفوف المنتخب.  

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية