رياضة وطنية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 عن إجراء المواجهة التي تجمع المنتخبين المصري وضيفه المنتخب التونسي، يوم 16 نوفمبر القادم ضمن الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكامرون.
كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 عن تعيينات الجولة السادسة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، والتي ستدور على ثلاث دفعات.
واصلت اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة 101 عالميا عروضها القوية بطولة موسكو للتنس (الكرملين كاب) وتأهلت إلى الدور الثاني بعد تغلبها اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، على الروسية إيكاترينا ماكاروفا المصنفة (61 عالميا)، بمجموعتين دون رد بواقع (6-1)، و(6-2) بعد 54 دقيقة من اللعب.
أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عن إجراء المباراة المتأخرة بين النادي الرياضي بحمام الأنف والنجم الساحلي لحساب الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يوم 31 أكتوبر الجاري انطلاقا من الساعة الثانية والنصف ظهرا.
وجّهت الهيئة التسييرية للملعب القابسي اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 مراسلة رسمية إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ترفض من خلالها لعب أي مقابلة

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية