قالت تقارير إعلامية إن مسؤولي ريال مدريد اجتمعوا مع نظرائهم في توتنهام خلال مأدبة غذاء، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.وأوضحت صحيفة "تايمز" أن الاجتماع بين مسؤولي الناديين كان الغرض منه مناقشة صفقة غاريث بيل وهاري كين.

من جهتها، قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن إدارة النادي الملكي سألت توتنهام عن قيمة اللاعب هاري كين.

وقدر مسؤولو النادي الإنجليزي قيمة اللاعب صاحب 112 هدفا في البريمرليغ بـ200 مليون يورو.

في المقابل، ذكرت "تايمز" أن دانيال ليفي، رئيس توتنهام أبلغ رئيس ريال مدريد أنهم لن يبيعوا كين بأقل من 220 مليون يورو، وهي صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان.

هذا وأبدى مسؤولو الريال استعدادهم لإرجاع الويلزي غاريث بيل إلى ناديه السابق (توتنهام) مقابل الاستفادة من خدمات هاري كين.

توجت الألمانية يوليا جورجيس، المصنفة السابعة، بلقب منافسات فردي السيدات في كأس الكرملين للتنس، السبت.

وفي المباراة النهائية في العاصمة الروسية موسكو، فازت اللاعبة الألمانية على منافستها الروسية داريا كاساتكينا غير المصنفة، بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-1 و6-2.

وهيمنت يوليا، المصنفة 27 عالميا، على المجموعة الأولى، لكنها خسرت الثانية بعدما كسرت الروسية ناتاليا فيخليانتسيفا إرسالها مرتين.

وانتفضت اللاعبة الألمانية في المجموعة الثالثة وحسمتها بنتيجة 7-5 لتصعد لخوض النهائي.

وهيمنت كاساتكينا، المصنفة 28 في تصنيف اتحاد لاعبات التنس المحترفات، على مواجهتها أمام الرومانية إيرينا بيجو وحسمتها بالفوز 6-2 و6-3.

 

قرر الإطار الفني للنجم الساحلي تغيير مكان الحصة التدريبية قبل الأخيرة للفريق من الملعب الفرعي ببرج العرب إلى الملعب المتواجد بنزل الإقامة بالإسكندرية.

و أكد المدرب المساعد للنجم الساحلي سيف غزال  أن إختيار ملعب النزل كان بسبب سوء أرضية الملعب الفرعي ببرج العرب بالإضافة للمدة الزمنية التي تفصل بين

الملعب و النزل و المقدرة بنصف ساعة و كذلك لتجنيب اللاعبين الإرهاق و بعض الإستفزازات التي قد تصدر من جماهير الأهلي 

يشار إلى أن النجم الساحلي سينزل ضيفا على الأهلي المصري يوم الأحد 22 أكتوبر 2017 في تمام الساعة 18:00 لحساب إياب الدور نصف النهائي من رابطة

أبطال إفريقيا 

 

تفاعلا مع ما تم تداوله بخصوص الغاء عقوبة اللعب دون حضور الجمهور، اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا توضيحيا تضمن ما يلي: 

 

 

1- إلغاء عقوبة اللعب دون حضور الجمهور:

وقع اتخاذ هذا القرار بعد أن لاحظنا وتأكدنا من أن منع الجماهير من حضور المقابلات عقوبة لم تحد من ظاهرة العنف والشغب في الملاعب وخاصة المدارج وهي عقوبة تضررت منها الأندية ماديا وأساءت للمشاهدة والمتابعة الرياضية بشكل عام دون أن تكون لها جدوى في ردع المخطئين أو منعهم من تكرار الأحداث بمجرد عودة الجماهير.

فكان القرار بالإجماع بإلغاء هذه العقوبة من الجدول التأديبي (الفصل 44 ,جدول ج)، وتعول هنا الجامعة التونسية لكرة القدم على تكثيف الأندية لمجهوداتها في تأطير جماهيرها كما تعول على مختلف السلط العمومية المختصة في القيام بالإجراءات والتدابير اللازمة لتكون العقوبة فردية وصارمة.

2- التخفيض بمقابلة من عقوبة اللعب دون حضور الجمهور:

أسوة بما تم اتخاذه من قرارات في الجلسة العامة الاخيرة المنعقدة بتاريخ 13 أوت 2017 حيث تم التخفيض بمقابلة واحدة لكل الفرق التي سلطت عليها عقوبة اللعب دون حضور الجمهور بثلاث مقابلات على غرار النادي الافريقي، الاولمبي الباجي والشبيبة الرياضية القيروانية…
وتماشيا مع الجدول التأديبي الجديد و الذي تم فيه حذف عقوبة اللعب دون حضور الجمهور ، قرر المكتب الجامعي في اجتماعه الأخير المنعقد بتاريخ 18 أكتوبر 2017 التخفيض بمقابلة للفرق المعاقبة باللعب دون حضور الجمهور لثلاث مقابلات على غرار الإتحاد الرياضي المنستيري ، الترجي الرياضي التونسي، النادي الإفريقي و النادي الرياضي البنزرتي .

وإن نسجل باعتزاز ارتياح أغلبية المهتمين بالشأن الرياضي لهذه القرارات، فإننا نستغرب من بعض الأطراف عدم فهمهم لهذه الإجراءات أو تعمدهم بث بلبلة مجانية في صفوف بعض الجماهير الرياضية سعيا إلى تعكير الصفو العام.
وهنا تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم أنه وخلافا لما يريد ترويجه البعض، فإن مقابلة الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي ومقابلة النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي مبرمجة في كل الأحوال إلى موعد لاحق يتجاوز في كل الحالات موعد مقابلات اللعب دون حضور الجمهور، حتى في صورة عدم التخفيض منها حسب الرزنامة التي أعدتها اللجنة الفدرالية للمسابقات و التي سوف يتم الإعلان عنها يومين بعد مقابلتي الإفريقي والنجم في اطار إياب الدور النصف النهائي.
ويعود هذا التأجيل وعدم برمجة المقابلات المؤجلة في الإبان إلى مصلحة المنتخب الوطني والنجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي اللذان يواصلان مشاركتهما في الكؤوس الإفريقية وإلى مصلحة بقية أندية الرابطة المحترفة الأولى التي وجب علينا احترام التزاماتها المادية وحقوقها الرياضية وضمان الحد الأدنى من توازن نسق مقابلاتها عند إعداد أو تحيين الرزنامة حسب مقتضيات كل مرحلة.

و في الختام عبر المكتب الجامعي عن مساندته  للنجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي في المسابقتين الإفريقيتين .

يعقد الإطار الفني للنادي الافريقي بقيادة الايطالي ماركو سيموني ندوة صحفية  صباح اليوم بداية من الساعة 09:30 في قاعة الندوات  بالملعب الاولمبي برادس للحديث عن المباراة الهامة ضد سوبر سبور يوناتيد الجنوب افريقي غدا الاحد 22 اكتوبر في اياب نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي .

 

الصفحة 1 من 70

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

151 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية