اكّدت وسائل إعلام عربية أنّ العد التنازلي لإطلاق أضخم شبكة قنوات سعودية عربية رياضية (بي.بي.اس سبورتس) إنطلق، لوضع حد "لسياسة احتكار دولة قطر للبطولات العالمية والقارية عبر شبكة قنوات بي ان سبورت".وقال مفلح الهفتاء رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية، في بيان رسمي أمس الاحد، إن قناة واحدة سيتم إطلاقها في البداية كمنصة ترويجية للشبكة ، ومع بداية الموسم الجديد ستكون هناك 5 قنوات ترتفع تدريجيًّا لتصبح 11 قناة.ويشمل طاقم العمل داخل الشبكة الرياضية الجديدة، طاقم عمل عربيًّا من 100 دول عربية (تم استثناء الجنسية التونسية من الطاقم)، تشمل (الجزائر، والسعودية، ومصر، والإمارات، والعراق، والأردن، والمغرب، وليبيا، والبحرين، وعُمان).

تقام الجولة الثانية  من كاس القرارات 2017  ابتداء من يوم الأربعاء

حيث تلتقي تشيلي مع المانيا في قازان، والكاميرون مع استراليا في سان بطرسبورغ.

 ويتأهل الى نصف النهائي صاحبا المركزين الأولين في كل من المجموعتين.

فازت منذ قليل  تشيلي على الكاميرون 2-صفر في اطار  الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس القارات 2017 المقامة في روسيا حتى الثاني جويلية القادم.

وسجل ارتورو فيدال (81) وادواردو فارغاس (2+90) هدفي المباراة.   وتضم المجموعة المنتخبين الألماني بطل العالم والأسترالي اللذين يتواجهان الاثنين في سوتشي.

 

تأخرت رحلة النادي الصفاقسي إلى اسطنبول ومنها إلى جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا عن موعدها الأصلي في الخامسة من مساء اليوم الأحد 18 جوان  2017 بالنظر إلى التأخير الكبير في وصول طائرة الخطوط التركية من اسطنبول وهو ما سيتسبب في  الإرهاق لبعثة النادي الصفاقسي ولا سيما في صفوف اللاعبين الذين تواجدوا بمطار تونس قرطاج منذ الساعة الثالثة بعد الظهر.

 ولم تحط الطائرة التركية بمطار تونس قرطاج سوى في حدود السابعة إلا ربع مساء وتبعا لذلك تأخر انطلاق الرحلة إلى قرابة الثامنة ليلا.


تجدر الإشارة إلى أن قائمة اللاعبين شهدت تغييرا بتعويض سليم المحجبي لزميله اشرف العيادي الذي تعرض إلى إصابة على مستوى الكاحل في مباراة نهائي البطولة مع الترجي الرياضي أمس السبت.

 
كما يرافق الحارس رامي الجريدي المجموعة رغم انه سيتخلف عن المقابلة مع بلاتينيوم ستارز بسبب عقوبة الإنذار الثاني .ويترأس بعثة النادي الصفاقسي رئيس الجمعية منصف خماخم .
 

السبت, 17 جوان 2017 16:45

الافريقي يتوج بالكأس

توج النادي الافريقي بلقب كاس تونس لكرة القدم الثاني عشر في تاريخه بعد فوزه اليوم بملعب رادس في الدور النهائي للكاس على الاتحاد الرياضي ببنقردان بنتيجة هدف لصفر.
وسجل صابر خليفة الهدف الوحيد في د2

الصفحة 1 من 57

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

184 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية