تعلم إدارة شرطة المرور في بلاغ أصدرته اليوم السبت 21 أكتوبر 2017، العموم أنّه تقرّر اتّخاذ عدة إجراءات بمناسبة مقابلة الدّور النّصف النّهائي إيّاب لكأس الكنفدراليّة الإفريقيّة لكرة القدم و التي من المقرر أن تدور فعالياتها اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 على السّاعة الـ 19.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي النّادي الإفريقي وسبورت يونايتد.

و قد جاء في البلاغ أنه تقرر حجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 14.00 إلى السّاعة 23.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.

كما سيكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 15.00 وغلقها على السّعة 18.00 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت مع العلم وأنّ شبابيك التّذاكر مغلقة.

و قد تم تخصيص المأوى الشّمالي لسيّارات أحباء النّادي الإفريقي و ااذي من يمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمحوّل الملعب أو الطّريق الوطنيّة رقم1، خاصة و أن إدارة شرطة المرور تؤكد أن الدخول الدّخول إلى المأوى الشّرفيّة سيكون عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات والصّحفيين تفاديا للاكتظاظ.

كما تؤكّد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيّات الخطيرة، علما انّه سيتمّ اتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللاّزمة في ما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

أثماء عملية تفتيش مسبقة لملعب رادس ، تمكن  اعوان الفوج المركزي الثالث لوحدات التدخل امس السبت 21 أكتوبر 2017، من حجز عدد كبير من الشماريخ أثناء عملية التفتيش المسبق بالملعب الاولمبي برادس.

و قد نشرت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل في صفحتها الرسمية صورا للمحجوز.

فيما قال مصدر ان هذه الشماريخ ذات خطورة عالية ، و قد تم فتح تحقيق في موضوع للوقوف على مصدرها 

قالت تقارير إعلامية إن مسؤولي ريال مدريد اجتمعوا مع نظرائهم في توتنهام خلال مأدبة غذاء، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.وأوضحت صحيفة "تايمز" أن الاجتماع بين مسؤولي الناديين كان الغرض منه مناقشة صفقة غاريث بيل وهاري كين.

من جهتها، قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن إدارة النادي الملكي سألت توتنهام عن قيمة اللاعب هاري كين.

وقدر مسؤولو النادي الإنجليزي قيمة اللاعب صاحب 112 هدفا في البريمرليغ بـ200 مليون يورو.

في المقابل، ذكرت "تايمز" أن دانيال ليفي، رئيس توتنهام أبلغ رئيس ريال مدريد أنهم لن يبيعوا كين بأقل من 220 مليون يورو، وهي صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان.

هذا وأبدى مسؤولو الريال استعدادهم لإرجاع الويلزي غاريث بيل إلى ناديه السابق (توتنهام) مقابل الاستفادة من خدمات هاري كين.

توجت الألمانية يوليا جورجيس، المصنفة السابعة، بلقب منافسات فردي السيدات في كأس الكرملين للتنس، السبت.

وفي المباراة النهائية في العاصمة الروسية موسكو، فازت اللاعبة الألمانية على منافستها الروسية داريا كاساتكينا غير المصنفة، بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-1 و6-2.

وهيمنت يوليا، المصنفة 27 عالميا، على المجموعة الأولى، لكنها خسرت الثانية بعدما كسرت الروسية ناتاليا فيخليانتسيفا إرسالها مرتين.

وانتفضت اللاعبة الألمانية في المجموعة الثالثة وحسمتها بنتيجة 7-5 لتصعد لخوض النهائي.

وهيمنت كاساتكينا، المصنفة 28 في تصنيف اتحاد لاعبات التنس المحترفات، على مواجهتها أمام الرومانية إيرينا بيجو وحسمتها بالفوز 6-2 و6-3.

 

قرر الإطار الفني للنجم الساحلي تغيير مكان الحصة التدريبية قبل الأخيرة للفريق من الملعب الفرعي ببرج العرب إلى الملعب المتواجد بنزل الإقامة بالإسكندرية.

و أكد المدرب المساعد للنجم الساحلي سيف غزال  أن إختيار ملعب النزل كان بسبب سوء أرضية الملعب الفرعي ببرج العرب بالإضافة للمدة الزمنية التي تفصل بين

الملعب و النزل و المقدرة بنصف ساعة و كذلك لتجنيب اللاعبين الإرهاق و بعض الإستفزازات التي قد تصدر من جماهير الأهلي 

يشار إلى أن النجم الساحلي سينزل ضيفا على الأهلي المصري يوم الأحد 22 أكتوبر 2017 في تمام الساعة 18:00 لحساب إياب الدور نصف النهائي من رابطة

أبطال إفريقيا 

 

الصفحة 1 من 70

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

333 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية