روى السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، كواليس المشادة الكلامية بينه وبين زميله النجم المصري محمد صلاح خلال مباراة بيرنلي، ضمن الجولة الرابعة من "البريميرليغ". وقال ماني في تصريحات لشبكة "كانال بلس" الفرنسية: "ما حدث سوء تفاهم، كنت أريد مساعدة الفريق، بالنظر إلى مانشستر سيتي فإنه يفوز أحيانا بـ 5 أو 6 أهداف، لذا من المهم أن نستغل كل فرصة لقتل المباراة في أسرع وقت ممكن، لذلك كنت منزعجا". وأضاف المهاجم السنغالي: "لقد تحدثنا على انفراد، وأصبح كل شيء كما كان من قبل، ثم استدعانا المدير الفني يورغن كلوب في مكتبه وتشاورنا في الواقعة، وفوجئ كلوب بأننا أنهينا المشكلة قبل الحضور إليه". وسرد ماني تفاصيل المشادة مع زميله المصري، قائلا: "صلاح قال لي لماذا شعرت بالغضب يا ساديو؟ فقلت له إنه كان يجب عليه تمرير الكرة لي، فأجاب بأنه لم يراني ثم أكد لي أنه لا يحمل أي ضغينة ضدي". وأضاف: "أعلم أن محمد صلاح ليس ضدي، ولكن رد فعله تجاهي كان غريبا". وأردف "أنا وصلاح نتواجد سويا لفترات طويلة في الملعب، ونتبادل الرسائل والمكالمات الهاتفية، ولا توجد أي مشكلة بيننا". واختتم سادسو ماني قوله: "فينالدوم يحب استفزاز الآخرين بالمزاح معهم، لقد انتظر حتى تجمع كل اللاعبين، ثم سأل بصوت مرتفع (لماذا يريد ماني أن يضربك يا صلاح؟)، لينفجر الجميع بالضحك".
الخميس, 17 أكتوبر 2019 06:22

وفاة ملاكم امريكي بالضربة القاضية !

كتبه
توفي الملاكم الأمريكي، باتريك داي، الليلة الماضية في شيكاغو متأثرا بإصابة في الرأس، خلال خسارته بالضربة القاضية في الجولة العاشرة أمام تشارلز كونويل، يوم السبت الماضي. وقال لو ديبيلا مروج مباريات داي: "توفي باتريك داي الأربعاء 16 أكتوبر 2019، بعد تعرضه لإصابة دماغية خلال نزال يوم السبت 12 أكتوبر". ودخل داي البالغ عمره 27 عاما في غيبوبة لمدة 4 أيام بعد هزيمته، وعلى الرغم من خضوعه لجراحة عاجلة في المخ فشل الأطباء في إنقاذه. وتحول داي إلى الاحتراف في 2013، وأصبح من أبرز المنافسين على لقب وزن الوسط، ونال لقب مجلس الملاكمة العالمي للأمريكيتين في 2017، ثم لقب الاتحاد الدولي للملاكمة في 2019.
انهزمت لاعبة التنس التونسية انس جابر (المصنفة 61 عالميا) فجر اليوم السبت في مباراة نصف نهائي دورة تيانجين الصينية امام السويدية ريبيكا بيتيرسون (59 عالميا) بنتيجة 3-1 تفاصيلها (6-0 و 4-6 و 5-7 ) . وضمنت جابر تاهلها امس الجمعة الى المربع الذهبي لدورة تيانجين عقب فوزها على الكازاخستانية يوليا بوتنتسيفا (36 عالميا) بنتيجة 2-0 (7-6 و7-6). وكانت ازاحت في ربع النهائي الصينية « غزيو وانغ » المصنفة 154 عالميا بنتيجة 2-0 وفي الدور السادس عشر الامريكية « جنيفير برادي » المصنفة 56 عالميا – 6-4 و6-2.
فشل المنتخب الوطني التونسي الأولمبي لكرة القدم في التاهل الى كاس امم افريقيا 2019 رغم فوزه مساء امس الثلاثاء على نظيره الكامروني 2-1 بملعب رادس في لقاء اياب تصفيات الدور الثالث الأخير من كاس امم افريقيا 2019 . سجل لتونس وجدي الساحلي د37 وحبيب الوسلاتي د71 (ض ج) وافتتح النتيجة للكامرون ايغناسيوس غاناغو د15 (ض ج ) . و كان المنتخب الوطني التونسي الاولمبي خسر ذهابا في ياوندي بنتيجة 1-0.
فاز المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم في ملعب رادس على نظيره الموريتاني بنتيجة 1-صفر في اطار مباراة ودية دولية. وسجل الهدف الوحيد للمنتخب التونسي اللاعب عمر العيوني د78
الصفحة 1 من 143

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

346 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون