للاشتباه في وجود شبهة تلاعب في نتيجة مباراة مستقبل القصرين و قوافل قفصة , تم احالة ملف المباراة على مكتب الجامعة للتحقيق فيه . 

يجري المنتخب الوطني التونسي اليوم اخر حصة تدريبية قبل مباراته الودية أمام منتخب الكامرون يوم غد الجمعة بداية من الساعة 19:00 بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير .وستنطلق الحصة التدريبية اليوم في  تمام الساعة 17:00 بملعب سوسة الأولمبي بعد أن أجرى حصة تمارين يوم أمس بملعب المنستير .

 

ضمن الجائزة الشهرية التي تمنحها شركة كوكا كولا لأفضل لاعب في البطولة الوطنية , توج لاعب الترجي الرياضي التونسي الفرجاني ساسي بلقب أفضل لاعب في البطولة لشهر فيفري 2017 

 

أكدت مصادر صحفية مقربة من نادي برشلونة ان النادي وضع صلب اهتماماته اللاعب الجزائري و لاعب ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز على قائمة انتدابات الفريق في الصائفة القادمة . و أكدت صحيفة سبورت الكتالونية في عددها الصادر صباح اليوم الخميس أن إدارة برشلونة مهتمة بضم محرز لكن يبقى ذلك رهينة الإتفاق حول الشروط المالية .

 
هاجم الإعلامي الرياضي رازي القنزوعي رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم " وديع الجريئ". وقال رازي القنزوعي " وديع الجريئ مريض نفساني ومستواه اقل من منصب رئيس جامعة كرة قدم.وتابع رازي القنزوعي " الذي لا يعرفه وديع الجريئ اني أستاذ جامعي ولا أسعى لكسب وده.
الصفحة 1 من 50

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

346 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية