سجّل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية "هاتريك" وقاد ريال مدريد الاسباني حامل اللقب إلى حرمان ضيفه بايرن ميونيخ الألماني من تحقيق الانجاز وقلب خسارته ذهابا على أرضه، فبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه عليه 4-2 بعد التمديد في إياب ربع النهائي اليوم الثلاثاء 18 أفريل 2017 على ملعب "سانتياغو برنابيو" وأمام 78 ألف متفرج بينهم نحو 4 آلاف من جماهير بايرن.

وقد افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل من ركلة جزاء (53)، قبل أن يرد رونالدو لريال (76) ثم يسجل قائد الأخير سيرخيو راموس هدفا عكسيا (78). وأكمل بايرن الشوطين الإضافيين بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه التشيلي ارتورو فيدال، ما فتح المجال لرونالدو باضافة هدف التأهل الثاني في نهاية الشوط الاضافي الاول (104)، ثم تحقيق الهاتريك (109)، قبل ان يختم البديل ماركو أسنسيو المهرجان (112).


وأصبح رونالدو بذلك أول لاعب يسجل 100 هدف في دوري الأبطال. وكان النادي الملكي المتوج بـ11 لقبا في المسابقة الأوروبية  آخرها العام الماضي، قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب "أليانز أرينا" 2-1، بفضل ثنائية رونالدو في الشوط الثاني أيضا.

تمكن فريق هلال الشابة عشية الأحد 16 أفريل 2017  من ضمان صعوده رسميا للرابطة المحترفة الثانية بعد تفوقه على مستقبل رجيش بخماسية دون مقابل.


 و شهدت المباراة حضور أكثر من 3 آلاف متفرج كما تشهد مدينة الشابة احتفالات بهذا الصعود التاريخي لفريق هلال الشابة بما أنه يبلغ الرابطة المحترفة الثانية لأول مرة في تاريخه .

صرح البارحة في احدى البرامج الرياضية ، منصف خماخم بأن روساء اندية اخرى اكدو انهم سيسحبون ثقتهم من المكتب الجامعي على خلفية العقوبة القاضية بتجميد نشاطه الرياضي . 


وأضاف أنّ وديع الجريء يعتبر جامعة كرة القدم "ملك خاص" وأنّه يقوم بتسليط العقوبات على كلّ مسؤول يتجرّأ على تحدّيه، متابعا أنّه لا يتعامل بنفس الطريقة مع كلّ رؤساء الأندية والمسؤولين الرياضيين، على حدّ تعبيره.

وأشار خماخم إلى أنّ هيئة النادي الرياضي الصفاقسي قد تلتجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي 'التاس' في قرار شطبه مدى الحياة.

 

كشفت صحيفة 'دير شبيغل' الألمانية، نقلا عن موقع التسريبات الشهير 'فوتبول ليكس' أن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو قد دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي.

وحسب نفس المصدر الذي ادعى معرفته بهوية الضحية، أن الحادثة وقعت في عام 2009 في لاس فيغاس.

وأشار إلى أن النجم البرتغالي بوساطة محاميه، دفع ما مجموعه 375 ألف أورو للضحية، في جانفي 2010، بعد عام كامل على الحادثة، من أجل ضمان صمتها.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام فقط  من دخول رونالدو تاريخ بطولات الأندية الأوروبية من أوسع أبوابه، بعدما أصبح أول لاعب يحرز 100 هدف في هذه المسابقات.

*روسيا اليوم

على اثر الاجتماع الموسع الذي جمع الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي و رجالات صفاقس و احباء النادي 

أكد المجتمعون أنّ قرار  ابعاد خماخم مشبوه في نواياه وفي توقيته ومن شأنه أن يدفع بالواقع الكروي الى مزيد التأزم، وتم تجديد الثقة في منصف خماخم لمواصلة قيادة الفريق كما تم اتخاذ بعض القرارات الأولية التي تسبق اشكالا تصعيدية بداية الاسبوع القادم اي الى حين انتهاء اجتماع وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني مع رئيس النادي منصف خماخم بعد غد الاثنين.


ومن بين القرارات الاولية نذكر سحب الثقة من المكتب الجامعي الحالي وكذلك دعوة وتكليف اللجنة القانونية بالنادي الى الشروع في اعداد اجراءات الطعن في القرار القاضي بعقوبة منصف خماخم كما تمت دعوة الجماهير الغاضبة الى التهدئة وانتظار نتائج اجتماع منصف خماخم مع الوزيرة ماجدولين الشارني الاثنين القادم .

الصفحة 1 من 52

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

297 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية