الجمعة, 13 جانفي 2017 13:27

ظافر العابدين و هند صبري في "حلاوة الدنيا"

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يشارك الفنان ظافر العابدين في المسلسل المصري الجديد "حلاوة الدنيا" إلى جانب الفنانة هند صبري، وهو التعاون الرابع بين النجمين التونسيين بعد مسلسلات "مكتوب" و"فيرتيغو" و"إمبراطورية مين".

ويشارك في العمل، الذي يخرجه حسين المنياوي، عدد من الفنانين المصريين كحنان مطاوع وأنوشكا وأمينة خليل ورجاء الجداوي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها تامر حبيب وإنتاج شركة "بيلينك برودكشنز".
وتدور أحداث العمل، في إطار إجتماعي، حول فتاة تُدعي "أمينة" (هند صبري) تستعد لحفل زفافها، لكنها تكتشف فجأة أنها مصابة بسرطان الدم في مراحل متقدمة، وهو ما يدفعها لإلغاء الزفاف والبدء في رحلة طويلة مع العلاج.
ورغم ظروفها الصعبة فإن أمينة لا تستسلم للمرض وتبدأ بقصة حب جديدة مع شخص جديد (ظافر العابدين) يمنحها القوة والأمل ويمكّنها من رؤية الحياة بشكل مغاير كليا.
وكان عابدين أنهى مؤخرا تصوير دوره في المسلسل البريطاني «فيرليس» (لا يعرف الخوف) الذي تم تصويره في المملكة المتحدة وإسبانيا، كما شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "الخروج" إلى جانب درة وشريف سلامة، فضلا عن مشاركته في بطولة فيلم "عصمت أبو شنب" مع النجمة ياسمين عبد العزيز، والذي تجاوزت إيراداته 20 مليون جنيه (حوالي مليون دولار) في شباك التذاكر المصري.

 

القدس العربي

قراءة 463 مرات

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

342 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون