الأربعاء, 27 ديسمبر 2017 15:02

شركة "ماد اسبوار تحتفل بعيد ميلادها الثامن

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
في سهرة فنية راقية حضرها نجوم الفن والتمثيل والاعلام والرياضة، احتفلت شركة "ماد اسبوار" المتخصصة في السياحة العلاجية للجراحات التجميليّة في تونس  لصاحبها أيمن بوجبل بعيد ميلادها الثامن وكان ذلك بأحد النزل الفخمة بجهة قمرت .
وبمناسبة هذا الحدث قررت "ماد اسبوار" تقديم تخفيضات هامة جدا لحرفائها ولكل الراغبين في اجراء عمليات تجميلية والمتمثلة في تقسيط ثمن هذه العمليات على 36 شهرا مع توفير أرقى الخدمات العلاجية وأكثرها نجاعة.
ومن بين الذين واكبوا سهرة "ماد اسبوار مساء الأحد 24 ديسمبر والتي قدمتها الاعلامية عائشة عثمان ومهدي كتو نذكر محمد الجبالي ومنيرة حمدي وفايزة المحرصي وعلاء الشابي ومصطفى الدلاجي وعادل بوهلال وشمس الدين باشا ومكي هلال ووليد الزراع وشريف علوي 
وبقيادة فرقة الهاني، تفاعل ضبوف "ماد اسبوار" مع وصلات غنائية قدمها كل من رشدي علوان ومنال عمارة ومحمد الجبالي وبلطي وريان يوسف وكلاي بي بي جي ليكون مسك الختام مع نجم السهرة النجم المصري هاني شاكر الذي أدى باقة من أجمل أغانيه .
وتواصلت السهرة التي تضمنت مأدبة عشاء على شرف ضيوف وحرفاء ماد اسبوار الى ساعة متأخرة من الليل، وزعت خلالها هدايا رأس السنة الجديدة، كما لم تفوت الوكالة هذه الفرصة لتقديم بابا نويل الهدايا لكل الأطفال الموجودين بالحفل .
ونذكر أن ماد اسبوار هي شركة سياحية طبية .تستقبل حرفاء من كل انحاء العالم الذين اختاروا تونس كوجهة سياحية علاجية لإجراء الجراحة التجميلية ، وتستقبل ماد اسبوار حرفاء من أوروبا وأمريكا،إفريقيا ، الجزائر و الشرق الأوسط كما توفر  لهم إقامة بمستوى عال وتضم فرقنا من خبراء في مجالات متعددة الاختصاصات وطاقم طبي من الطراز الرفيع
قراءة 157 مرات

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

594 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية