الثلاثاء, 14 مارس 2017 14:54

عاصفة ثلجية قوية تضرب شمال شرق الولايات المتحدة

كتبه 
قيم الموضوع
(1 تصويت)
ضربت عاصفة ثلجية قوية اليوم  الثلاثاء شمال شرق الولايات المتحدة وأدت الى اغلاق المدارس وإلغاء الاف الرحلات وتأجيل لقاء الرئيس الاميركي دونالد ترامب مع المستشارة الالمانية انغيلا ميركل.
 
وبعد شتاء معتدل على غير عادة، توقعت مصلحة الارصاد الوطنية ان تواكب رياح بسرعة 90 كلم في الساعة العاصفة التي اطلق عليها اسم "ستيلا" وان تؤدي الى انعدام الرؤية، وكذلك ان تصل سماكة الثلوج 61 سنتم في نيويورك.
وقد أرجىء الى الجمعة اللقاء الاول بين دونالد ترامب وانغيلا ميركل الذي كان مقررا الثلاثاء في البيت الابيض.
 
واكد دونالد ترامب الذي يواجه اول عاصفة كبيرة في ولايته، ان الادارة على أهبة الاستعداد لمواجهة هذه العاصفة المتأخرة. وقال "فلنأمل في الا تكون قوية بقدر ما توقعه البعض وهذا عادة ما يحصل"، داعيا المواطنين الى التقيد بتعليمات السلطات.
 
وقد ألغيت حتى الان اكثر من 6800 رحلة، منها اكثر من 2300 متوجهة الى او منطلقة من مطارات نيويورك وجي.اف كينيدي ولاغوارديا ونيوارك، وحدها، كما ذكر مركز "فلايت اوير" الذي يحصي الرحلات المتأخرة او الملغاة.وصدر ايضا تحذير من الفيضانات على طول السواحل، ومن غير المستبعد حصول انقطاع في التيار الكهربائي.
 
وسيغلق مقر الامم المتحدة في نيويورك، الرئة الاقتصادية للولايات المتحدة. وستبقى بورصة وول ستريت مفتوحة.واعلن متحف متروبوليتان للفنون، ان مواقعه الثلاثة ستبقى مغلقة الثلاثاء.
 
(أ ف ب)
قراءة 134 مرات

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

217 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية