الخميس, 02 مارس 2017 18:57

الحرس الثوري الايراني: صواريخنا قادرة على تدمير إسرائيل في 7 دقائق

كتبه 
قيم الموضوع
(1 تصويت)
قال المستشار العسكري لقائد فيلق "قدس" التابع للحرس الثوري الإيراني العميد أحمد كريم بور اليوم الخميس استعداد بلاده للرد على أي اعتداء عسكري عليها "بنفس القوة".وأشار كريم بور إلى أن جميع المراكز المهمة في إسرائيل، جرى تحديدها وسيتم تدميرها بصواريخ بعيدة المدى في غضون 7 دقائق و 30 ثانية، في حال تعرضت إيران لاعتداء.
 
وخلال مراسم احتفالية أقيمت في مدينة "بندر عباس"، أشار العميد الإيراني، إلى تصريح المرشد الأعلى علي خامنئي، حين قال، بأن "إيران سترد على أي هجوم بذات المستوى"، وأضاف، بطبيعة الحال، فإن "أمريكا لم تحدد أي مستوى لغاية الآن، ويمكن القول إنها لا تمتلك الشجاعة والجرأة والقدرة على ذلك".
 
وقال كريم بور: " إيران قادرة على تسوية تل أبيب وحيفا مع الأرض في غضون 7 دقائق، لو استلزم الأمر ذلك، فلا هزل في الأمر، وجميع مدننا جاهزة لمثل هذه العمليات وليعلم الكيان الصهيوني وحلفاؤه بذلك"... "لو أطلقت أي دولة صاروخا نحو إيران، فإن جميع مراكز تلك الدولة ستستهدف بواسطة قوتنا الصاروخية، حيث إن مثل هذه العمليات ستنفذ من قبلنا وفقا لقرار مجلس الأمن القومي، وتوقيع القائد العام للقوات المسلحة".
 
وأضاف الخبير العسكري: "العدو يصرخ باستمرار بأن الخيار العسكري موجود على الطاولة، إذن لماذا لا يقوم بتفعيل خياره العسكري؟ إلى متى يجب أن يبقى على الطاولة؟".
 
وكالات
قراءة 366 مرات

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

231 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية