الثلاثاء, 12 جوان 2018 09:33

وزير الشؤون الدينية بالقيروان » ارتفاع تسعيرة الحج راجع الى ارتفاع الاداءات الموظفة على جملة من الخدمات «

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قال وزير الشؤون الدينية احمد عظوم ان ارتفاع تسعيرة الحج لهذا العام يعود بالاساس الى « ارتفاع الاداءات الموظفة من قبل السلطات السعودية على جملة من الخدمات المتصلة بالحج ».


واكد لدى اشرافه مساء الاثنين بجامع عقبة بن نافع في القيروان على موكب احتفالي بمناسبة ليلة القدر المباركة ان الوزارة استعدت كما ينبغي لموسم الحج بتضافر جهود كافة الاطراف المتدخلة في عملية الحج لافتا الى ان الوزراة على استعداد لمزيد تقديم تفاصيل تكاليف الحج لكل من يرغب في ذلك من مجتمع مدني ومنظمات.
وكان الوزير اعلن يوم الخميس 7 جوان خلال ندوة صحفية عن قيمة تسعيرة الحج لسنة 2018، والتي حددت ب 11710 دنانير لافتا إلى أن الشبابيك الموحدة ستفتح ابتداء من يوم الأربعاء 20 جوان 2018، أي مباشرة بعد عيد الفطر .
وتولى الوزير خلال الموكب تقديم جائزة تونس العالمية للدراسات الإسلامية التي تم إسنادها هذا العام مناصفة إلى فائزين من تونس والعراق وهما الدكتور عبد اللطيف الهميم رئيس ديوان الوقف السني بجمهورية العراق والأمين العام لجماعة علماء ومثقفي العراق والأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي الشعبي العالمي عن كتابه « الامة بين التفكير والتكفير(تجريم التكفير) « ، والدكتور عبد الباسط الغابري الباحث بمركز الدراسات الإسلامية بالقيروان عن كتابه « مسالة تغيير الوعي في الفكر الاسلامي المعاصر »
كما تخلل هذا الحفل الذي حضره والي القيروان منير الحامدي وعدد من الاطارات الجهوية ،توزيع جوائز على المتفوقين في حفظ وترتيل القرآن الكريم..
وقد توافد بمناسبة ليلة القدر ،المئات من المصلين على جامع عقبة ابن نافع ومختلف مساجد مدينة القيروان ها وجوامعها لاداء الصلاة والدعاء وتلاوة القرآن كما عجت ساحة باب الجلادين والمدينة العتيقة ومقام ابي زمعة البلوي بالزوار القادمين من مختلف الجهات .

 

قراءة 90 مرات

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

356 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية