الجمعة, 27 أفريل 2018 17:01

تونس العاصمة و ضواحيها : احذر هنا براكاج

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رصدت الخبر التونسية تشكيات عدد من المواطنين من ارتفاع مستوى الجريمة في انهج و شوارع العاصمة .  "نترة، سرقة و براكاجات " مشاهد لم تعد حكرا على الاحياء الشعبية و الشوارع النائية .


عدد كبير من المواطنين تعرضو لعمليات سرقة ممنهجة كانت اغلبها ناجحة و منظمة . مواطنو تونس العاصمة و المارون بها ذهابا و إيابا اكدو ان تونس العاصمة لم تعد أمنة و ان نقاط التفتيش المنتشرة لم تكن كافية لردع جريمة تلحق بهم .
الغريب في الأمر أن المسالة أصبحت ظاهرة للعيان تكاد تحسها في أعين المواطنين ، فاذا اتفق مثلا و اضطررت الى استعمال هاتفك في مترو عدد 5 سيسارع اليك أحد أولاد لحلال منبها " احذر هنا نترة " قبل ان يصلك اولاد لحرام و يذهب هاتفك الجوال هذا ان لم تمنى بإصابة و فجعة .
اخر محاولة نترة شهدها العبد لله كانت في مترو عدد 5 على مستوى محطة الرمانة المعروفة لدى العامة بمحطة الجبل لحمر . حيث ان شابة طالبة في المركب الجامعي بالمنار تعرضت الى عملية نترة راح ضحيتها هاتفها الجوال و حدث و لاحرج عن حجم الرعب و الخوف الذي تعرضت له و عايشه كل من في المترو .
وزارة الداخلية كمسؤول اول عن امن المواطنين و في محاولات يائسة لمجاراة النسق تقوم في مناسبات نادرة بعمليات تفتيش في نقاط أصبحت خطرة و يحذر منها الجميع في مواقع التواصل الاجتماعي و في احاديث المقاهي ليلا.
الا ان نزيف النترة و البراكاج باق و يمتد  ..... فأين أنت يا وزير الداخلية ؟؟ 
كتبه عثمان عمر

قراءة 332 مرات آخر تعديل على الجمعة, 27 أفريل 2018 17:24

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

327 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية