السبت, 18 مارس 2017 21:42

حسن نصر الله: نتنياهو توسل لبوتين خوفا من هزيمة "داعش"

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
قال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ذهب "حبواً إلى موسكو للتوسل أمام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لأنه خائف من هزيمة داعش".وقال نصرالله اليوم السبت: "الغارات الإسرائيلية التي استهدفت سوريا وضربت مواقع للجيش السوري، تهدف إلى دعم داعش والفصائل الإرهابية المسلحة".
 
وأضاف نصرالله: "داعش يتجه إلى نهايته في العراق وسوريا وفي أحسن أحواله ستبقى له مجاميع إرهابية بسيطة" .. "العمليات الانتحارية في سوريا والعراق التي يرتكبها داعش دليل فشله"... "جبهة النصرة ستلقى المصير نفسه الذي سيلقاه داعش قريبا".وقال نصر الله إن المليارات التي أنفقتها دول عربية على الحرب في سوريا كانت يمكن أن تزيل الفقر من العالم العربي، كما شدد الأمين العام لحزب الله على أن  "محور المقاومة في لبنان وسوريا والعراق واليمن لن يهزم بل سينتصر".
 
وانتقد الأمين العام لحزب الله منظمة الأمم المتحدة، قائلا إن سحب تقرير "الإسكوا" الذي يصف ممارسات إسرائيل بـ"سياسات الفصل العنصري" يؤكد خضوع مؤسسة الأمم المتحدة للولايات المتحدة وإسرائيل.وأكد نصرالله، أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش رضخ لضغوط الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، حين طالب الأمينة العامة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الإسكوا) ريما خلف بسحب التقرير بشأن إسرائيل.وأشاد نصرالله بخلف قائلا: "تركت مركزها ومصدر رزقها وأخذت موقفا إنسانيا يعبر عن الضمير
 
وكالات
قراءة 1335 مرات آخر تعديل على السبت, 18 مارس 2017 21:54

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

244 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية