السبت, 28 جويلية 2018 20:13

حركة النهضة تعلن مرافقتها عمل البلديات التي تترأسها لتحقيق وعودها الانتخابية

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قال رئيس مكتب الحكم المحلي لحركة النهضة، نوفل الجمالي ان المكتب سيرافق عمل البلديات التي تتراسها النهضة للسنوات القادمة من خلال تقديم كل اشكال الدعم على المستوى التقني والبرامجي لانجاح الرهان الانتخابي البلدي.

 

وأكد خلال الندوة الوطنية لرؤساء البلديات التي انتظمت السبت بتونس العاصمة ببادرة من مكتب الحكم المحلي للحركة السعي الجاد لتحقيق كل الوعود الانتخابية في مختلف البلديات واستكمالها مع انتهاء العهدة الانتخابية بعد 5 سنوات.
ولاحظ ان تحسين الخدمات البلدية والاعتناء بالنظافة والتنوير وتعهد البنية التحتية بالصيانة، وتوفير المنتزهات والفضاءات الخضراء يظل اولوية الاولويات لدى المواطن التونسي الذي يتطلع الى تحقيق جودة الحياة وضمان العيش الكريم.
وسلط الجمالي الضوء على الدور المحوري الذي سيلعبه مكتب الحكم المحلي في تكريس ادوات التكوين وتوفير النصح القانوني وربط شراكات في اطار التوامات مع بلديات في الخارج وتكثيف التعاون لضمان الجانب اللوجستي للبلديات، وتعزيز التنسيق بينها وفقا لمقتضيات مجلة الجماعات المحلية.
ودعا الحكومة في هذا السياق الى التعجيل باصدار النصوص الترتيبية التي من شانها تفعيل مجلة الجماعات المحلية في ظل وجود عديد الاشكالات المرتبطة ببعض الهياكل القريبة من البلديات، على غرار الشرطة البلدية والشرطة البيئية التي لا ترجع بالنظر للبلديات.

المصدر: وات

 

 
قراءة 112 مرات

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

323 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية