الأربعاء, 06 جوان 2018 20:01

عبد المجيد الصحرواي يؤكد من " جينيف " تصميم الإتحاد النقابي لعمال المغرب العربي على مكافحة التمييز والعنف ضدّ المرأة

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
تتواصل بمدينة المؤتمرات السويسرية  " جنيف "   أعمال الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولى فى قصر الأمم  ومقر منظمة العمل الدولية  .
وشهدت جلسات  يوم  أمس كلمات  كل  محمد الطرابلسي  وزير الشؤون الإجتماعية    ونورالدين الطبوبي الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل   و  سمير ماجول رئيس الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة وَعَبَد المجيد الصحراوي ممثل الإتحاد النقابي لعمال المغرب العربي .
و يناقش المؤتمر عددا من الموضوعات  على غرار التعاون الإنمائي الفعال دعماً لأهداف التنمية المستدامة   والقضاء على العنف والتحرش ضد المرأة. وتحدث الصحراوي عن دور الاتحاد النقابي لعمال المغرب العربي وما سطّره من برامج تهدف إلى المساهمة بصفة فعالة   إلى جانب المنظمات الإقليمية والدولية  والمجتمع المدني في تقليص كافة أشكال التمييز أو العنف ضد المرأة  والقضاء على هذه الظواهر في مرحلة ثانية .
وتناول الصحراوي كذلك ما يتعرّض له العمال الفلسطينيون من قبل   السلطات الإسرائيلية  من ممارسات ظلم وقمع واستيلاء  على حقوقهم  ودعا إلى المساعدة على أن يسترجعوا تلك الحقوق  وبيّن  أهمية أن تتبنى منظمة العمل الدولية قضية إرجاع الحقوق المالية للعمال الفلسطينيين ..
قراءة 575 مرات

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

418 زائر، و2 أعضاء داخل الموقع

  • moez

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية