السبت, 31 مارس 2018 15:36

محل نواب الشعب يقرر مناقشة مجلة الجماعات المحلية

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)


أوضح الناصفي في تصريح إعلامي إثر اجتماع المكتب الذي تدارس جدول أعمال البرلمان حول الجلسات العامة التي ستعقد الأسبوع القادم أن الانطلاق في مناقشة الفصول خلال الجلسة العامة سيتم ابتداء من الثالثة مساء ليوم الثلاثاء على أن يتخلل النقاش العام تخصيص بعض الجلسات للتوافقات.
وبيّن أنه تم الاستماع كذلك إلى رئيس لجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح الذي قدم مقترحا ينص على مواصلة التوافقات إلى غاية يوم 3 افريل صباحا على أن يتم المرور إلى التصويت على فصول المجلة والانتهاء منها قبل 13 أفريل القادم.
ولفت إلى أنه تم كذلك الاتفاق على النظر في مشروعي قانونين مؤجلين من الأسبوع الماضي الأوّل صباح الإثنين 2 أفريل القادم يتعلق بالموافقة على قرض مبرم مع مؤسسة ألمانية يتعلق بإعادة إعمار وتمويل برنامج الإصلاحات في قطاع المياه والثاني خلال الجلسة المسائية يتعلق بالمؤسسات الناشئة.
كما أشار إلى أنه تمت معاينة تكوين كتلة نيابية جديدة « الولاء للوطن » يرأسها النائب رياض جعيدان، إضافة إلى معاينة استقالة النائبة هاجر بالشيخ أحمد من كتلة حركة آفاق تونس.
يذكر أن الكتلة النيابية الجديدة التي سيقع الإعلان عليها خلال الجلسة العامة المقبلة تتكون من 8 نواب وهم كلّ من محمد أنور العذار ونورالدين بن عاشور وأحمد الخصخوصي ورياض جعيدان وتوفيق الجمني ونذير بن عمّو ومحمد الهادي قديش وعبد الوهاب الورفلي.
وات

قراءة 46 مرات

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

549 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية