السبت, 10 مارس 2018 13:32

حركة نداء تونس تنطلق اليوم في عقد اجتماعاتها الجهوية للإنتخابات البلدية



كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تنطلق اليوم السبت الإجتماعات الجهوية للإنتخابات البلدية لحزب نداء تونس بكل من ولايات منوبة وزغوان وقفصة والمهدية وتطاوين وسيدي بوزيد وفق ما صرح

به مكلف بالإعلام للحزب أنيس بن ساسي.
وأضاف بن ساسي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن الحزب قرر عقد هذه الإجتماعات في غضون نهاية الأسبوع الحالي والأسبوع القادم على مدى يومين لكل منهما مشيرا إلى أن يوم غد سيخصص لاجتماعات ولايات تونس وبن عروس وأريانة ونابل وبنزرت وصفاقس وقابس ومدنين وقبلي على أن يتم استكمال بقية الإجتماعات يومي 16 و17 مارس الجاري.
كما أوضح ذات المصدر أن هذه الإجتماعات التي ستعقد تحت اشراف قيادات الحزب بكل ولاية وحضور أعضاء المكاتب الجهوية والمكاتب المحلية والمترشحين ضمن القائمات الإنتخابية للحزب للبلديات مضيفا أن الإجتماعات ستخصص للنظر في الإستعدادات للاستحقاق الانتخابي المقبل ولتحديد أولويات وحاجيات كل جهة.
يذكر أن الفترة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البلدية انطلقت يوم 13 فيفري الفارط وتمتد إلى غاية موعد الاقتراع المقرر يوم 6 ماي 2018 وفق ما قررته الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات.
وتنقسم الفترة الانتخابية إلى 3 مراحل الأولى هي مرحلة ما قبل الحملة وتنطلق من 13 فيفري إلى غاية 13 أفريل 2018 تليها مرحلة الحملة التي تنطلق من 14 أفريل إلى غاية 4 ماي المقبل ثم فترة الصمت الإنتخابي يوم 5 ماي 2018.

وات

 

 
قراءة 113 مرات

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

374 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية