سياسة

في تصريح له قال رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال ان الهيئة السياسية قد بلغها طلب عقد اجتماع بوزرائها . هذا الطلب الذي بلغ الهيئة اليومية نقلته وزيرة السياحة سلمى اللومي . 
الأربعاء, 17 أكتوبر 2018 11:00

مؤتمر صحفي لنداء تونس و الوطني الحر

على خلفية قرار الانصهار ,  يعقد اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018، حزبي الإتحاد الوطني الحر وحركة نداء تونس مؤتمرا صحفيا، على الساعة منتصف النهار بفضاء ''فوروم البحيرة''.
حسب ما اعلن عنه رئيس مجلس النواب محمد الناصر امس الثلاثاء على اثر تقديم عدد من نواب الحر استقالتهم من كتلة الائتلاف الوطني و انضمامهم الى كتلة نداء تونس  اصبح حجم الكتل و توزيعها كالاتي : 
 تم اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الإعلان رسميا في الجلسة العامة عن استقالة النواب لطفي النابلي وسماح بوحوال وهالة عمران ومحمد سعيدان من كتلة نداء تونس وإلتحاقهم بكتلة الإئتلاف الوطني.
قال أستاذ القانون الدستوري ، الصادق بلعيد ، في حوار لبرنامج “ميدي ماد”، الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، إن اللقاء الذي سيجمع بين الباجي قايد السبسي وراشد الغنوشي، مساء اليوم ربما سيكون من أجل عودة التوافق بينهما، مشيرا إلى انه اللقاء الأول الذي ستنطلق فيه المفاوضات على حدّ قوله. وأضاف أن حركة النهضة يمكن أن ترفع الدعم عن يوسف الشاهد في صورة تمّ التوافق بين الشيخين في مستقبل الانتخابات القادمة، مؤكّدا أن مصالح تونس هي آخر اهتماماتهم  

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

438 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية