سياسة

صادق مجلس نواب الشعب اليوم الأربعاء 22 فيفري 2017 على تمتيع كاشف الفساد والمبلغ عنه بإجراءات لحمايته من خلال المصادقة على الفصل 23 بـ 130 صوتا دون احتفاظ أو رفض. وينص الفصل 23 من مشروع القانون المتعلق بالتبليغ عن الفساد وحماية المبلغين عنه  الذي تمت المصادقة عليه منذ قليل على توفير الحماية الشخصية لكاشف الفساد بالتنسيق مع السلطات العمومية المعنية بتوفيرها أو نقلته بطلب منه أو بعد موافقته من مكان عمله وفق ما تقتضيه ضرورات الحماية. كما ينص الفصل على ضرورة توفير الإرشاد القانوني والنفسي لكاشف الفساد، ومنحه وسائل للإبلاغ الفوري عن أي خطر يهدده أو يهدد أي شخص من…
اعلنت هيئة الحقيقة و الكرامة عن عقد ثلاث جلسات استماع علنية ستتناول يوم 10 مارس نقطة انتهاك حقوق الانسان ضد المرأة ، و جلسة عن انتهاك حرية النفاذ الى الانترنيت يوم 11مارس . أما جلسة 24 مارس فيتم تخصيصها للانتهاكات الحاصلة أثناء فترة الاستقلال .
يفتتح بقصر الرياضة بالمنزه القبة ، حزب حركة الشعب مؤتمره الاول و سيكون الافتتاح يوم الخميس 2مارس 2017 على الساعة الثالثة. و سيحضر هذا المؤتمر جمع من الشخصيات الوطنية و العربية و أحزاب من الائتلاف الحاكم و المعارضة .
في تصريح له في جريدة الخبر الجزائرية قال مدير الديوان الرئاسي الجزائري أحمد أويحيي أن لقاءه براشد الغنوشي الاخير لم يكن تكليفا من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بقدر ماهو الحاح من الشيخ راشد الغنوشي لترتيب لقاء معه .  و أكد ان اللقاء مع الاسلامي الليبي علي الصلابي كان بترتيب من الشيخ راشد الغنوشي حيث قال له ان احد الشخصيات يود ارتشاف القهوة معنا . و أكد ختاما أن زيارته لم تكن بصفته مديرا للديوان الرئاسي بل بصفة امن عام حزب التجمع الوطني الديموقراطي . 
في بلاغ صدر أمس عن الامين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق سيتم انعقاد أشغال المركزي لحركة مشروع تونس يوم السبت الجاري 25 فيفري 2016 بنزل الزيتونة بصفاقس . و يتضمن برنامج الاشغال اجتماعا لاطارات الحركة و تنظيم انتخاباتها المحلية و الجهوية  كما سيتم تداول المحطة الانتخابة البلدية القادمة و من ضمنها تحضير القوائم التي ستخوض الغمار الانتخابي .  

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

217 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية