سياسة

حمل حزب الإتحاد الوطني الحر اليوم الجمعة الحكومة مسؤولية تدهور الوضع التربوي في ظل تواصل اضطراب السير العادي للدروس في مختلفالاعداديات والمعاهد
تعقد لجنة الحقوق والحريات والعلاقات الخارجية بمجلس نواب الشعب، اليوم الجمعة 20 أفريل 2018، جلسة استماع إلى وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية.
 يتضمن البرنامج الانتخابي للقائمة المستقلة بدائرة منزل بوزلفة "صوت الواجب" 10 نقاط وهي كالتالي: احداث منطقة صناعية ذات طاقة تشغلية عالية ,اعادة صيانة وتهيئة السوق البلدية واخراج السوق الاسبوعية من وسط المدينة تفاديا للاكتظاظ  ,احداث سوق جملة احداث طريق حزامية تحرير المخزون العقاري الفلاحي بالجهة لاستغلاله في السكن . احداث قاعة مغطاة, اعادة احياء مهرجان القوارص والمهرجان الصيفي بمنزل بوزلفة, احياء رياض الاطفال البلدية , احداث منطقة خضراء.
أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، خلال افتتاح حملة حركة النهضة للانتخابات البلدية بمعتمدية
قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي، اليوم السبت، إن اللجنة المنبثقة عن وثيقة قرطاج استكملت نسبة كبيرة من أولويات الحكومة في المرحلة القادمة.   وأشار الطبوبي إلى انه سيتم الإنتهاء من الملف يوم الأربعاء القادم.   كما توجه بانتقادات للوزير المكلف بالإصلاحات الكبرى لاتخاذه "قرارات فردية دون الرجوع للوزراء"، حسب تصريحه لمراسل شمس اف ام في القصرين خلال إشرافه على افتتاح مؤتمر الاتحاد الجهوي بالجهة. 

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

552 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية