إعلام وإتصال

على خلفية رواج أخبار مفادها اقالة الرئيس المدير العام للتلفزة الوطنية الياس الغربي من منصبه .  نفت اليوم رئاسة الحكومة هذه الشائعات في تصريح على احدى الذاعات الخاصة .
تقرر تنفيذ إضراب عام يومي 1 و2 افريل المقبل بمؤسستي الإذاعة والتلفزة التونسية. و في تصريح له لوكالة تونس افريقيا للانباء قال الكاتب العام لنقابة الإعلام، محمد السعيدي أنه تقرر تنفيذ الإضراب على خلفية ما تعيشه مؤسسة من فوضى و انعدام للرؤية بالاظافة الى عدم تفعيل الاتفاقيات المهنية الممضاة والمتعلقة بتسوية الوضعية المالية وخلاص بعض المستحقات بحجة عدم وجود موارد مالية.   
اطلقت مؤسسة الاذاعة التونسية اذاعة جديدة  اختارت لها اسم  » بانوراما « انطلقت في بثها التجريبي ،  ويمكن التقاطها على الموجة 92.5 وتبث مبدئيا في ولايات تونس     
قالت آمنة القلالي مديرة مكتب هيومن رايتس ووتش في تونس: "لا أحد آمن من الملاحقة القضائية بموجب قوانين تونس الفضفاضة للغاية التي تجرّم حرية التعبير... بعد 6 سنوات على إنهاء تونس حُكم زين العابدين بن علي السلطوي، ما زال أعوان النيابة والمحاكم يُحاكمون التونسيين لممارستهم حقهم في حرية التعبير".    و كانت منظمة 'هيومن رايتس ووتش'  قد قالت في بيان لها اليوم أنه يجب إطلاق سراح وليد زروق النقابي الامني الذي حكم عليه بالسجن لمدة ثلاثة سنوات بتهم مختلفة منذ 13 جويلية 2016 .  و كانت محكمة في تونس العاصمة قد حكمت على وليد زروق، المسؤول السابق بإدارة السجون وعضو "نقابة الأمن الجمهوري"،…
تشهد حركة نداء تونس مؤخرا حركة حثيثة من الاستقطابات، فبعد وزيرة الشباب و الرياضة و فريد الباجي انضم مؤخرا برهان بسيس في خطة مستشار سياسي . كما تم البارحة في احدى المنابر الاعلامية ترويج خبر مفاده استقطاب اربعون شخصية جديدة الى نداء تونس اغلبهم رجال اعمال ،  و ان رجل الاعمال شفيق جراية هو من يقف وراء استقطابهم. و على خلفية المستجد ، سيتم استضافة شفيق جراية في قناة نسمة ابتداءا من الساعة السادسة مساءا للحديث معه في الموضوع. 

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

270 زائر، وعضو واحد داخل الموقع

  • moez

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية