الجمعة, 21 أفريل 2017 15:04

تطاوين : تظاهرة باك سبور معهد الرقبة تنتصر للقضية السورية

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
عاشت اليوم ولاية تطاوين على اجواء احتفالات "الباك سبور " وسط اجواء الاضرابات و التحركات الاحتجاجية . و لم يمنع الجو المشحون و حالة الاحتقان في الولاية تلاميذ الباكالوريا من التحضير للحدث الخارق للعادة في مرحلة اولى تحضيرية لمناظرة الباكالوريا .
تلاميذ تطاوين يحتفلون و يضعون خطوة اولى في ختم المرحلة الثانوية آملين تكليل سنة الكد و الجهد بالنجاح و الانتقال الى المرحلة الاكاديمية لتحقيق طموحاتهم  بمستقبل  زاهر .
التلاميذ لم يتأخرو عن التعبير برغم ضعف الامكانيات و التهميش و التفقير المنهج الذي تعانيه صحراء الجنوب في كل المجالات و لمختلف الفئات ( طفولة ، شبابا، و كهولا) الا ان ابناءها يبدعون .
دخلة باكالوريا معهد الرقبة تطاوين اليوم الجمعة 21 افريل  2017 , بتاثيث تلاميذ المعهد و بمجهود شخصي كانت افضل اجابة للسياسيين و الناشطين على الاتهامات التي تكال للجهة بالدوعشة و التطرف . التظاهرة تناولت و بكل حس ابداعي الاوضاع في الاراضي السوريو العربية و المامرة التي تحاك ضد شعب سوريا العربي و ضد جيشها من قبل الصهيونية و قوى التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية .
التظاهرة كانت و برغم ضعف تمويلها و افتقارها للامكانيات منحى ابداعي يؤكد على التصاق ابناء تطاوين بالارض و انتصارهم للقضايا العادلة .
قراءة 33 مرات آخر تعديل على السبت, 22 أفريل 2017 11:55

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

204 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية