أخبار الجهات

مكّنت دوريّات مشتركة تابعة لمنطقة الحرس الوطني بمدنين أمس، من القبض على 07 أشخاص من جنسيّات إفريقية مختلفة مجتازين للحدود اللّيبية باتّجاه التّراب التّونسي خلسة. وذكرت وزارة الداخلية أن النّيابة العموميّة، أذنت لفرقة الإرشاد الحدودي للحرس الوطني ببن قردان لمواصلة التّحريات معهم واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.
جد، منذ قليل، حادث مرور قاتل بالطريق الوطنية عدد 14 الرابطة بين ولايتي قفصة وصفاقس تمثل في اصطدام سيارتين مما اسفر عن وفاة شخصين واصابة 3 أخرين تم نقلهم للمستشفى الجهوي الحسين بوزيان لتلقي العلاج. وقد خلف الحادث حالة احتقان في صوف عدد من اهالي الضحايا أمام المستشفى الجهوي وهو ما استوجب التدخل الامني لحماية الاطار الطبي والشبه طبي بالمستشفى.
احبطت اليوم الوحدة العائمة التابعة لمنطقة الحرس البحري بجربة على بعد 5 اميال من سواحل اجيم عملية هجرة غير نظامية انطلقت من سواحل بوغرارة في اتجاه اروبا . واوضح الناطق الرسمي باسم اقليم الجنوب للحرس البحري النقيب رشيد بوزيدي للزميلة تبره الشيباني انه تم ضبط مركب صيد على متنه 7 شبان اصيلي مدنين تتراوح اعمارهم بين 18 و34 سنة وتم حجز المركب المصنوع من مادة البوليستار ومحركين ورائيين و200 لتر من البنزين وجهاز قيس الإحداثيات( gps). هذا تعهد مركز الحرس البحري بحومة السوق بالتحقيق قي القضية فيما اذنت النيابة العمومية بابقاء الشباب في حالة سراح . ه وكانت الوحدة العائمة…
أغلق عدد من متساكني النحلي من ولاية أريانة الطريق المؤدي إلى بنزرت اليوم الاثنين 12 أوت 2019، وذلك احتجاجا عن تواصل انقطاع الماء الصالح للشرب. وأكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد حيّوني تواجد الوحدات الأمنية على عين المكان للتفاوض مع المحتجين
يتواصل انقطاع الماء الصالح للشراب يومين قبل الاحتفال بعيد الاضحى المبارك إلى اليوم في حي البحري من ولاية صفاقس والأحياء المجاورة له. وأكد مواطن بالحي المذكور في تصريح لإذاعة شمس آف آم اليوم الإثنين 12 أوت 2019، أن تواصل انقطاع المياه إلى خلق حركة احتجاجية في ظل عدم تجاوب الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه "الصوناد".

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

247 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون