أخبار الجهات

تعرضت صباح اليوم الثلاثاء 12 ديمسبر 2017 سيارة تابعة لاقليم الحرس الوطني بمزونة من ولاية سيدي بوزيد الى حادث انقلاب ادى الى اصابة  3 أعوان ديوانة بجروح متفاوتة الخطورة  و قد تم نقلهم الى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد لتلقي الاسعافات اللازمة ووصفت حالتهم الصحية بالمستقرة  .  
أقدم ليلة البارحة شاب في العقد الثاني من العمر على الانتحار شنقا داخل مركز الحرس الوطني بمدينة العروسة من ولاية سليانة  بعد أن تم إلقاء القبض عليه يوم أمس وتم نقل الجثة إلى التشريح  
تمكّنت امس الاثنين 11 ديسمبر 2017 فرقة الأبحاث والتّفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة ولاية أريانة من القبض على عنصر تكفيري عمره 27 سنة قاطن بالجهة بالتّحرّي معه اعترف بتعمّده تنزيل صور لعناصر ارهابيّة ببؤر التّوتّر وتدوينات تحرّض على الإرهاب وتمجّد تنظيم « داعش » الإرهابي وذلك على حسابه الخاصّ بشبكة التّواصل الاجتماعي « الفايسبوك ». باستشارة النّيابة العموميّة أذنت للفرقة المذكورة بالاحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها « الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي ».  
الثلاثاء, 12 ديسمبر 2017 10:35

الهاتف الذكي ينهي حياة شاب في سوسة

تعرض شاب بمدينة سوسة على مستوى تقاطع سكة القطار الى عملية دهس أدت الى هلاكه . و بالعودة الى تفاصيل الحادثة حسب رواية شهود عيان فان الشاب كان منشغلا مع هاتفه أثناء قطعه للسكة و لم ينتبه للقطار ما ادى الى وفاته 
الثلاثاء, 12 ديسمبر 2017 10:24

غنوش :شركة خاصة كادت تسبب كارثة

جد على مستوى المنطقة الصناعية بغنوش صباح اليوم حادث انفجار انبوب غاز , تمت السيطرة عليه من قبل مصالح الشركة التونسية للكهرباء و الغاز و عزله قبل توسع رقعة النار . و في توضيح لها قال الناطق الرسمي باسم شركة الكهرباء و الغاز ان شركة خاصة كانت المتسببة في الحادث حيث اقدمت على كسر الانبوب في منطقة اشغال خاصة بها . و أكدت الشركة انها اعلمت المقابل مسبقا بوجود انبوب غاز قرب الاشغال و نبهت الى ضرورة توخي الحذر استباقا لوقوع حادث  . 

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

215 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية