أخبار الجهات

نفذت في ساعة متأخرة من ليلة البارحة ، مجموعة مسلحة تتكون من 5 أشخاص هجوما  على   إحدى المنازل الكائنة بمنطقة " تلة السواسية " التابعة لمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد والمتاخمة لجبل مغيلة   واستولت على كمية من المؤونة و أغطية ثم لاذت بالفرار.
يشهد معبر راس جدير الحدودي حالة من الاحتقان منذ ثلاثة أيام على التوالي ، على خلفية منع الجانب الليبي التجار التونسيين من العبور إلى ليبيا .  و يأتي هذا الموقف على خلفية توتر بين الطرفين بسبب المعاملة السيئة للتجار الليبين من الجانب التونسي حسب تعبير الاشقاء الليبيين.  و لا تزال الامور على ماهي عليه الامر الذي عطل مصالح عددا من التجار من الجانبين  و 
اندلع ظهر اليوم الجمعة حريق بوادي اللبن القريب من مدينة المكناسي بولاية سيدي بوزيد. ويواجه أعوان الحماية المدنية التابعين للمكناسي صعوبة كبيرة في اخماد الحريق، نظرا لصعوبة التضاريس التي تحتوي على نبات "القصب". وقد تم الاستنجاد بأعوان الغابات وبأعوان الحماية المدنية بالمعتمديات المجاورة
جد أمس الأحد 13 أوت 2017  حادث مرور أليم بمنطقة قصر أولاد دباب من ولاية تطاوين أسفر  عن وفاة شاب أصيل رمادة وإصابة آخرين. وتتمثل صورة  الحادث في انقلاب السيارة بمنعرج إثر فقدانها للتوازن. و قد تدخلت قوات الحماية المدنية و شرطة المرور لاسعاف المصابين و تمّ نقل أحدهم إلى مستشفى صفاقس لإجراء عملية جراحية فيما تمّ الاحتفاظ بآخر بالمستشفى الجهوي بتطاوين وحالته مستقرة حاليا.  
جدّ صباح اليوم الاثنين 14 أوت 2017 حادث تصادم بين قطار سوسة تونس وسيارة أجرى على مستوى تقاطع جوهرة سوسة وتحديدا شارع خليفة القروي.  وصرّح مصدر من الحماية المدنية لمراسلة موزاييك بالجهة أن الحادث أسفر عن إصابة سائق التاكسي بجروح متفاوتة مما استوجب نقله الى مستشفى فرحات حشاد لتلقي الاسعافات اللازمة، مضيفا أن الحادث أسفر عن اضرار مادية.  وقد تعطلت حركة القطارات بسوسة إثر حادث الاصطدام، قبل أن يتنقّل أعوان الحماية المدنية على عين المكان لسحب السيارة وتسهيل حركة المرور.    

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

174 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية