أخبار الجهات

في بلاغ لها اعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز اقليم سوسة المدينة أن التيار الكهربائي سينقطع بسبب أشغال الصيانة يوم الاحد 26 مارس 2017 من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية بعد الزوال بالمناطق التالية: و سيطال العطل كل من  حي الرياض 1+2/حي التعمير/حي الزهراء/ الحي العسكري/عمارة درة/سوق الأحد وطريق مساكن.  
بعد  ضبط أوراق نقدية ليبية لم تعد متداولة بحوزةشخصين قاما بإستعمالها بعد تدليسها إلى الأورو من فئة 500 أورو اضافة الى معدات تنقيب عن الاثار. تم ايقاف المتهمين بالنفيضة وبعد تفتيشهما تم العثور على هذه المحجوزات وقد أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بهما لمواصلة البحث معهما .     
الجمعة, 24 مارس 2017 12:11

صفاقس : رصد 67 مليار للبلدية

قال رئيس النيابة الخصوصية لبلدية صفاقس مبروك قسنطيني خلال مؤتمر صحفي 23 مارس 2017 إنّ الميزانية المرصودة لبلدية صفاقس في 2017 تقدر بـ67 مليون دينار وتخصيص 8 مليون دينار منهم للمشاريع المبرمجة لهذه السنة. كما أكد القسطيني تحسن الخدمات البيئية بالولاية بعد حصول البلدية على معدات نظافة جديدة و دعم حكومي لتحسين أدائها 
على  خلفية المشاكل التي تعاني منها منطقة أولاد دباب من ولاية تطاوين ، من بنية تحتية مهترئة و ضعف الخدمات المقدمة للاهالي من صحة و نقل و بنية تحتية مهترئة اظافة الى تفاقم مشكل البطالة في صفوف الشباب من حاملي و غير حاملي الشهائد العليا .  استفاقت المنطقة صباح اليوم على احتجاجات بلغت الى حدود اعلان الاضراب العام ، خيث اغلقت المؤسسة العمومية ايوابها و خرج الشباب للاحتجاج في شوارع المدينة . الامور تطورت الى حدود احتجاز عشرة شاحنات ناقلة للنفط نابعة لاحدى شركات النفط الصحراوية . الاهالي وجهو رسالة للسلط الجهوية و الى رئاسة الحكومة مطالبين بالتفاتة لانقاذ منطقة…
 جد صباح اليوم الجمعة على مستوى الطريق الوطنية 12  الرابطة بين كسرى و القيروان ، على مستوى منطقة القرية التابعة لمعتمدية كسرى  ، حادث مرور أليم أدى الى جرح ثمانية أشخاص كحصيلة أولية. وتمثلت صورة الحادث في اصطدام بين شاحنة من وزن ثقيل وسيارة نقل ريفي أسفر عن إصابة 8 أشخاص اثنين منهم في حالة حرجة تم نقلهم للمستشفى المحلي بكسرى لتلقي الإسعافات الأولية وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لمراسلة موزاييك بالجهة.

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

348 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية