أخبار الجهات

تمّت المصادقة أمس الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 بمقر ولاية منوبة على انجاز مشروع مستشفى متعدد الاختصاصات لطب الأطفال بصنهاجة من معتمدية وادي الليل. وأشار وزير الصحة عماد الحمامي إلى أن المشروع يمتد على مساحة 55 ألف متر مربع وتبلغ طاقة استيعابه 410 سريرا،  وتبلغ عدد قاعات العمليات به 16 قاعة وسيتضمن جميع اختصاصات طب وجراحة الأطفال.وتبلغ تكلفة المستشفى  200 مليون دينار، وسيتم انجازه بتمويل قطري.  
تمكنت يوم أمس فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمدنين من إلقاء القبض على فتاة عمرها 18 سنة قاطنة بولاية قابس، اعترفت عند التحري معها بأنها تعتزم التحول إلى القطر الليبي قصد الإلتحاق بإحدى الجماعات الإرهابية المتواجدة هناك. وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم أنه بإستشارة النيابة العمومية، أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ بالمعنية ومباشرة قضية عدلية في شأنها موضوعها "التحضير للإلتحاق بجماعات إرهابية".    
الأربعاء, 13 ديسمبر 2017 10:08

جندوبة : مسيرة حاشدة للفلاحين

بعد ان اعتصم عدد كبير من فلاحي ولاية جندوبة أمام مقر الولاية , انتظمت اليوم مسيرة جابت شوارع الولاية للتعبير عن تنديد و غضب الفلاحين من سياسة الدولة الفلاحية .  المسيرة انطلقت بتجمهر حاشد لعدد من الفلاحين امام مقر الولاية صباحا , ثم  خرجوا في مسيرة حاشدة بالجرارات  و المواشي . المسيرة نددت بما يتعرض له الفلاح عموما و فلاح ولاية جندوبة خاصة من تهميش و تجاهل من طرف سلطة الاشراف ممثلة في وزارة الفلاحة و السلطة التشريعية ممثلة في البرلمان . و دعوا رئاسة الحكومة الى التحرك لانقاض الفلاحة التونسية و العمل على تطويرها .  النائب فيصل التبيني عن…
تعرضت صباح اليوم الثلاثاء 12 ديمسبر 2017 سيارة تابعة لاقليم الحرس الوطني بمزونة من ولاية سيدي بوزيد الى حادث انقلاب ادى الى اصابة  3 أعوان ديوانة بجروح متفاوتة الخطورة  و قد تم نقلهم الى المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد لتلقي الاسعافات اللازمة ووصفت حالتهم الصحية بالمستقرة  .  
أقدم ليلة البارحة شاب في العقد الثاني من العمر على الانتحار شنقا داخل مركز الحرس الوطني بمدينة العروسة من ولاية سليانة  بعد أن تم إلقاء القبض عليه يوم أمس وتم نقل الجثة إلى التشريح  

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

290 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية