أخبار الجهات

أشرف الدكتور عبد الرؤوف الشريف وزير الصحة يوم أمس 15 ديسمبر 2018 بسوسة على اختتام الملتقى الدولي لأمراض النساء والتوليد الذي نظمته كلية الطب بسوسة أيام 13 15 -14 ديسمبر وذلك بحضور 400 مشارك من تونس والجزائر والمغرب وموريطانيا ومالي وفرنسا. وبعد ذلك تحول وزير الصحة مرفوقا بوالي سوسة والمدير الجهوي للصحة بسوسة في زيارة غير معلنة للمستشفى الجهوي بمساكن حيث اطلع على سير و ظروف العمل بمختلف الاقسام وعاين تقدم الأشغال بقسم الأطفال ودعى إلى استكمال قاعتى العمليات والتعجيل في إرساء منظومة الملف الطبي الرقمي.
أفادت كاتبة الدولة للشؤون المحلية والبيئة بسمة الجبالي، بأنه تم تخصيص اعتمادات للإستثمار لفائدة 86 بلدية جديدة بقيمة 852 مليون دينار، وتوسعة المجال الترابي ل 187 بلدية، وذلك في إطار عدة مشاريع إنطلقت الوزارة في تنفيذها منذ تركيز المجالس البلدية في ماي 2018. وأضافت الجبالي، في تصريح اليوم السبت ل(وات) ، على هامش الندوة الوطنية لرؤساء البلديات التي عقدها مكتب الحكم المحلي لحركة النهضة بمدينة الحمامات، أنه سيتم توزيع هذه الإعتمادات بمقاييس موضوعية على البلديات، مؤكدة أنه تم إتخاذ عديد الإجراءات لإنجاح مسار اللامركزية في تونس، من ذلك إصدار أمر ترتيبي قريبا ينظم عملية الانتداب مع إمكانية الانتداب المباشر من…
جد اليوم حادث مرور على الطريق الوطنية 19 الرابطة بين تطاوين ورمادة اسفر عن وفاة شخص على عين المكان واصابة اخر . وتتمثل صورة الحادث في انقلاب سيارة محملة بالبنزين المهرب ما ادى الى احتراقها ووفاة مرافق السائق على عين المكان متاثر بالحروق البليغة التي اصيب بها فيما تم نقل السائق الى المستشفى الجهوي بتطاوين لتلقي الاسعافات اللازمة.
بادر تلاميذ المدرسة الاعدادية الرابطة بسيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد، بتنظيف وإعادة تهيئة فسقية أثرية كانت مهملة، بدعم من إدارة المؤسسة التربوية، وتحويلها إلى مسرح أثري. وقدّم التلاميذ، عرضا فرجويا يروي تاريخ إنجاز الفسقية، في خطوة ثمّنها المندوبية الجهوية للتربية بسيدي بوزيد.
قامت منذ قليل مجموعة مسلحة بالسطو على فرع بنكي بمعتمدية السبيبة من ولاية القصرين , و تمكنت من سرقة مبلغ مالي هام و التحصن بالفرار . و تنقلت وحدة امنية على عين المكان لتحديد الجناة و البدء في عمليةالتفتيش فيما يتم حصر قيمة المبلغ المالي المسروق

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

217 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون