أخبار الجهات

أوقف أعوان فرقة الشرطة العدلية بقرمبالية من ولاية نابل مساء أمس الخميس شخصين مفتش عنهما وصادر ضدهما عدة مناشير تفتيش. وأفاد مراسل شمس أف أم في الجهة، أن أحد الموقوفين صادر في حقه 4 مناشير تفتيش من بينها منشور من أجل القتل العمد. وفيما يتعلق بالموقوف الثاني، فإنه محل تتبعات عدلية وصادر ضده 3 مناشير تفتيش من أجل تحويل وجهة قاصر واغتصابها تحت تهديد السلاح.
بعد وفاة اربعة اشخاص  بسبب استهلاك مواد كحولية منتهية الصلوحية . و القبض على عدد ثلاثة اشخاص من بينهم موظف تورطو في ببيع الخمور خلسة و من بينهم موظف.  توفي صباح اليوم بجرجيس من ولاية مدنين شخص هامس متسمما بعد ان استهلك كمية من الحكول الموزعة منتهية الصلوحية . و قد تمكنت السلط من حجز ما يقارب 2200 بارورة خمر مجهولة المصدر بجربة حومة السوق
تمكن اعوان مركز شرطة باجة المدينة مساء أمس الخميس 23 فيفري 2017 من القاء القبض على مجرم مصنف خطير جدا صادرة بحقه أحكام من محكمة الاستئناف ببنزرت ب 16 سنة سجن في قضايا اغتصاب و تحويل وجهة وفق ما أفاد به مراسل نسمة بالجهة. كما أن المتهم مطلوب لدى مركز المزارة بباجة في قضية عنف شديد وتشويه الى جانب عديد القضايا الاخرى وتمت إحالته اليوم على انظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بباجة. ويشار إلى أنه صدرت بحق المتهم، اصيل منطقة المزارة من معتمدية باجة الشمالية والبالغ من العمر 30 سنة، ثلاث مناشير تفتيش الاول لمركز الشرطة بباجة المدينة في قضية…
عــلى  إثر تسرب الغاز من احدى الالات بمعمل احذية بمدينة دار شعبان الفهري نابل , تعرضت 25عاملة لحالة من الاغماء . و قد تم نقل المتضررات على  جناح السرعة الي المستشفى الجهوي الطيب المعموري لتلقي الاسعافات الاولية . وقد قالت مصادر اعلامية ان حالة الفتيات مستقرة و لم تسجل حالات خطر متقدمة . 
بعد ان تسبب خمر مسموم في وفاة ثلاثة أشخاص في جرجيس . تم فتح تحقيق بالموضوع و تمكنت على اثره قوات الامن من ايقاف ثلاثة اشخاص بتهمة بيع الخمر خلسة و بالتحقيق معهم اعترفو بما نسب اليهم و من المفاجات الصاعقة ان ضمن الموقوفين موظف عمومي يمتهن بيع الخمر خلسة . 

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

223 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية