أخبار الجهات

اصدر الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين – اثر الاجتماع الاستثنائي الذي عقده السبت الماضي – بيانا – تلقت الخبر التونسية نسخة منه – قرر فيه دخول اعوان واطارات شركة سيتاب بحقل البرمة في اضراب حضوري عن العمل مع قطع الانتاج ايام 8 و9 و10 ماي القادم وذلك على خلفية ما الت اليه الاوضاع في شركة سيتاب بحقل البرمة ونظرا لتلكؤ الادارة العامة وسلطة الاشراف في تفعيل تنظير سلم الاجور مع الشريك الايطالي ENI وفق ما ورد بنص البيان.
كشف رئيس جمعية براءة لحماية الطفولة المهددة بصفاقس، حسام شقرون، الاثنين، « أن المقيمين في مركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي بصفاقس يتعرضون لسوء المعاملة والتحرش الجنسي والاغتصاب إضافة للاتجار بالبشر » واصفا المركز « ببيت دعارة حكومي » بامتياز. واضاف شقرون، خلال جلسة استماع لجنة شؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن بمجلس نواب الشعب، حول أوضاع مركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي بصفاقس، أن الجمعية قد تلقت بتاريخ 23 مارس 2019 اتصالا هاتفيا من أم عزباء متواجدة بالشارع رفقة ابنتها الرضيعة ذات الخمسة أشهر طلبت التدخل لمساعدتها بعد مغادرتها المركز نتيجة لسوء المعاملة والاهانة والمس من الكرامة الإنسانية التي طالتها هي وجميع المقيمين…
أكد المدير الجهوي للشؤون الدينية بباجة فيصل الوشتاتي في جلسة اشرف عليها الوالي سليم التيساوي خصصت لتقييم الاستعدادات لشهر رمضان المعظم وعيد الفطر المبارك، انه بداية من 02 ماي المقبل سيتم صرف مساعدات نقدية في شكل حوالات بريدية الكترونية لفائدة 10476 عائلة من مختلف معتمديات الولاية. وأضاف أن مساعدات عيد الفطر ستصرف بداية من 30 ماي القادم وذلك بمبلغ جملي في حدود 838 ألف دينار مشيرا إلى أن الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي سيقدم مساعدات عينية في شكل طرود غذائية تحتوي على كافة المواد الاساسية بمبلغ 72 دينار للعائلة الواحدة وستتفيد منها 1450 عائلة محدودة الدخل. وأبرز الوشتاتي أن اتحاد التضامن…
ج قرر مجلس الفرع الجهوي للمحامين بجندوبة تعليق العمل بجميع محاكم الجهة كامل اليوم الجمعة 19 أفريل 2019 بداية من الساعة التاسعة صباحا. ويأتي هذا القرار على خلفية "الاعتداء الهمجي الذي تعرض له رئيس الفرع الجهوي للمحامين بجندوبة من طرف فرقة أمنية يوم أمس الخميس".
أذن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين ، لاعوان احدى فرق الحرس الوطني بالجهة بالإحتفاظ بأربعة من أعوان فرقة ديوانية تابعة لفرقة سيدي بوزيد وذلك على اثر الحادثة التي جدت اول امس وادت الى وفاة مهرب برصاص الديوانة اثر مطاردة لحوالي عشرين شاحنة محملة ببضائع مهربة.

  تابعونا على:

كاريكاتور اليوم

Has no content to show!

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

413 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون