إجتماعيات ومحاكم

 قامت الوحدات الأمنية بقبلي، مساء أمس الجمعة، بإيقاف شاب أصيل مدينة دوز على خلفية تمجيده للعملية الإرهابية التي وقعت يوم الخميس الماضي بشارع شانزيليزيه بالعاصمة باريس (فرنسا)، على موقع التواصل الاجتماعي 'الفايس بوك'.  وأكد مصدر أمني مسؤول، لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن "التحريات الأولية أثبتت ان الموقوف على علاقة بالمجموعات الإرهابية في بؤر التوتر عبر موقع التواصل الاجتماعي 'انستغرام'، ولا تزال التحريات متواصلة معه".  يشار الى أن مسلحا قد هاجم ليلة الخميس الماضي رجال شرطة في شارع الشانزليزيه بباريس، وهو ما أدى إلى مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين.
أكد مصدر أمني "للخبر التونسية" أن قوات الامن التابعة لمنطقة حمام الانف تمكنت أمس من القاء القبض على ثلاثة  اشخاص من بينهم عنصر اجنبي ، يحومون حول احظى مباني التابعة لشخصية سياسية بارزة . و بايقافهم و اقتيادهم للتحقيق ثبت انهم يحضرون لعملية ارهابية تستهدف شخصيات سياسية مع العلم وان محل سكناهم بجهة سكرة التابعة لولاية اريانة. .
تمكنت الفرقة الجهوية لمكافحة الإرهاب بباجة اليوم الجمعة 21 أفريل 2017  منإلقاء القبض على شخص للاشتباه في تخطيطه للقيام باعتداء إرهابي وتولت إحالته على الفرقة الوطنية لمكافحة الإرهاب في العاصمة وفق مصدر أمني.
تمكنت قوات الامن بحمام الانف من القبض على مروج مخدرات معروف متلبسا ب 50 غ من الكوكايين المعدة للبيع . و قد تم القبض عليه و اقتياده لمركز الامن و فتح تحقيق في الموضوع . 
تمكنت قوات الامن بمنطقة 2 مارس حي التضامن من ضبط عنصر تكفري متلبسا بصدد التحرش بطفلة لا يتجاوز عمرها ثمنية سنوات . حيث قام باستدراجها الى داخل الجامع و  اغلق الباب ثم شرع في تحسس مناطق من جسمها . أين تم القبض عليه متلبسا و تم احالته على التحقيق فاعترف بكل ما نسب اليه و تم احالته على انظار النيابة بتهمة التحرش بقاصر 

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية