إجتماعيات ومحاكم

تمكنت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بالصمار من ولاية تطاوين مساء امس الأربعاء ، أثناء دورية عادية، من حجز مبلغ مالي  لعملة أجنبية قدّر بـ18 الف أورو مخبأة باحكام  داخل سيارة تونسية.وقد تم تأمين المحجوز وفتح بحث في الغرض. 
أحبطت أمس الجمعة دورية تابعة لمنطقة الحرس البحري بتونس عملية تسلل إلى الميناء التجاري بحلق الوادي لشاب عمره 21 سنة أصيل ولاية القيروان كان بصدد تسلق السور الخارجي للميناء وفق ما أفاد به مصدر أمني .
تمكنت دورية تابعة لمركز الحرس الوطني ببوعرقوب  اليوم 27 جويلية 2018 من إحباط عملية سرقة من داخل شركة بطاريات وألقت القبض على شخص عمره 22 سنة عامل بنفس الشركة وحجزت لديه حوالي 665 كلغ من سبائك معدن الرصاص.بإستشارة النيابة العمومية، تمّ الاحتفاظ بالمعني وارجاع المحجوز الى الشركة المذكورة.
أوضحت الشركة التونسية للكهرباء والغاز (الستاغ)، في بلاغ صادر عنها اليوم الاثنين أن المعاينات الفنية الأولية الخاصة بحادثة وفاة شاب بمنطقة مرناق  
أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الجمعة 29 جوان 2018، بأن الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالقرجاني، تمكنت من الاحتفاظ بامرأة تتبنّى الفكر التكفيري والتحقت بعنصر إرهابي في سوريا.

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية