شؤون وطنية

أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 أنه تم رسميا صرف القسط الأخير من الزيادات في الوظيفة العمومية في موعده المحدد دون تأخير أو تسويف .  
بعد ان اصبحت قضية المواطن الذي تعرض لاعتداء بالعنف الشديد من قبل اعوان مراقبة قطار الضاحية الجنوبية لعدم خلاصه لتذكرة سفر , تم باذن من النيابة العمومية ايقاف اربعة مراقبين تابعين لشركة السكك الحديدية و تحويلهم للتحقيق تهمة الاعتداء بالعتف الشديد على مواطن .  و قد افاد مصدر امني" للخبر التونسية " أن أعوان الشرطة العدلية بحمام الأنف إستمعوا أمس الإثنين إلى تصريحات الممثل القانوني للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية ومحامي الخمسة أعوان بالشركة المشتكى بهم من طرف أحد الركاب الذي تم الإعتداء عليه بالعنف الشديد من طرف الخمسة مراقبين بالشركة. وقال ذات المصدر إن المتضرر قدم شهادة صادرة عن طبيب…
الثلاثاء, 12 ديسمبر 2017 11:05

SHAMS RAD : راديو واب للمثليين في تونس

أعلنت جمعية شمس للمثليين  مساء أمس على صفحتها الرسمية فايسبوك عن تاسيس راديو واب للمثليين في تونس . و حسب ما جاء على لسان الصفحة فان الراديو اسس بدعم من سفارة هولاندا و قد حضر الافتتاح عدد من المنتسبين للجمعية و نشطائها و بعض المدافعين عن حقوق المثليين في تونس   
قام رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي باستدعاء السفير الأمريكي بتونس اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 لابلاغه بموقف تونس الرافض لقرار الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، كما أكد المستشار لدى رئيس الجمهورية نور الدين بن تيشة أن رئيس الجمهورية سيلتقي بداية من الأسبوع المقبل بالرئيس الفرنسي ايمانوال ماكرون على هامش قمة المناخ للتباحث حول هذا الملف.      
في تصريح له لوكالة تونس افريقيا للانباء قال رئيس هيئة الانتخابات محمد التليلي المنصري إنّ الهيئة تعمل على التحضير للانتخابات البلدية بناء على التاريخ المقرر يوم 25 مارس 2018 دون أن يستبعد إمكانية تغيير هذا الموعد. وأضاف في هذا الإطار 'ربما يتغيّر لكن على ضوء ما ستتوصل إليه المشاورات مع أغلب الأحزاب'.

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

200 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية