شؤون وطنية

أكد وزير الصحة عماد الحمامي، أنّ وزارته ستدعم كلّ الجهود في مجال زرع الأعضاء في تونس، وذلك
تمكنت الوحدات التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بتونس من ضبط امس السبت سبعة (07) أطفال أعمارهم تتراوح بين 12 و16 سنة بصدد محاولة التسلل إلى إحدى البواخر الراسية بالميناء التجاري بحلق الوادي لغاية إجتياز الحدود البحرية خلسة بإتجاه إحدى الدول الأوروبية. وتمّ إتخاذ الإجراءات اللازمة في الغرض بعد مراجعة النيابة العمومية وفق ما أفاد به بلاغ تابع لوزارة الداخلية.
حسب ما نشره المعهد الوطني للرصد الجوي سيكون طقس الغد الاثنين 22 جانفي 2018 كالاتي : 
تمكنت وحدات الحرس و الجيش الوطني صباح اليوم الأحد، من العثور على جثة عنصر إرهابي ثان تمّ القضاء عليه خلال الليلة الفارطة في العملية الأمنية من طرف الوحدة المختصة للحرس الوطني، بمنطقة تربخانة معتمدية سبيطلة ولاية القصرين قريبا من جبل سمامة.   وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها، أنه قد تمّ حجز سلاح "كلاشنيكوف" ومخزن خاص به Boite chargeur، مضيفة أن عمليات التمشيط لا تزال متواصلة.وكانت الفرقة المختصة للحرس الوطني قد نجحت ليلة البارحة في القضاء على عنصر إرهابي جزائري يدعى بلال القبي، وتحقيق إصابات مباشرة في بقية عناصر المجموعة الإرهابية.
نفى الناطق الرسمي بإسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي, ما راج من أخبار حول وقوع اشتباكات بين وحدات من الجيش الوطني وعناصر إرهابية بمرتفعات جندوبة.كما نفى صحة خبر وصول تعزيزات عسكرية للمنطقة.

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

542 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية