شؤون وطنية

في تصريح مسجل للخبر التونسية نشرنا نسخة عنه في صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي , صرح الدكتور منصف شطورو الخبير في المعالجة بالنحل , انه تدخل سابقا لفائدة الرئيس السابق زين العابدين بن علي و دواه من بداية مرض السرطان الذي لازمه لفترة . و في حديثه عن التجربة قال شطورو ان بن علي اتصل به بعد ان عرف عن مزايا هذا الطب البديل و بعد ما تثبت من فاعليته و استعماله في اغلب البلدان الاوروبية و اسيا و الولايات المتحدة الامريكية . محدثنا اردف انه تحول في عدة منسابات الى قصر قرطاج لتقديم جرعات العلاج اللازمة لبن علي ليتعافى…
صرح رئيس الغرفة النقابية الوطنية لموزعي قوارير الغاز المنزلي بالجملة، محمد منيف نه يتم تنفيذ اضراب الغرفة المقرر بتعليق نشاط توزيع قوارير الغاز بالجملة على كامل تراب الجمهورية بداية من يوم غد الإثنين 17 ديسمبر 2018. وأضاف النقابي في تصريح لاذاعة جوهرة أفم أن هذا القرار يأتي على خلفية عدم الاستجابة لمطالبهم المادية بمقتضى اتفاقيات مبرمة منذ 2016 وانسداد باب التفاوض مع سلطة الاشراف المتمثلة في الادارة العامة للطاقة التابعة لوزارة الصناعة. وأوضح أن اضراب المهنيين يتمثل في تعليق النشاط والذي سيكون مفتوحا الى ان يتم الاستجابة للمطالب .
جرى اليوم الاحد 16 ديسمبر 2018 بدار الضيافة بقرطاج اجتماع امني برئاسة رئيس الحكومة يوسف الشاهد و حضور وزيري الداخلية و الدفاع الوطني و عددٍ من القيادات الأمنية و العسكرية. و يأتي ذلك على خلفية العملية الارهابية الاخيرة التي جدت بمعتمدية سبيبة من ولاية الڨصرين و أدت إلى إستشهاد خالد الغزلاني شقيق الشهيد سعيد الغزلاني بالاضافة الى تدارس الوضع الامني العام في البلاد.
قال الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم السبت 15 ديسمبر حذاري من التلاعب بمصالح الشعب و الطبقة العاملة قائلا: "أحذروا غضب العاملين بالفكر و الساعد " ، “كما قلتها سابقا سنكتسح الشوارع…”ما ثماش شكون على راسو ريشة”، متابعا “سنطالب بالزيادات في قطاع الوظيفة العمومية وسنطبق محضر اتفاق الزيادات في القطاع العام …لانه حق مكتسب”. وأضاف الطبوبي في كلمة ألقاها خلال اختتام الندوة التكوينية حول قيمة العمل والطاقة والطاقات المتجددة للجامعة العامة للنفط والمواد الكيميائية، أن صمام الامان الوحيد في تونس هو الاتحاد و لا احد يمنكه ان يفرض اجنداته على الاتحاد. كما أكد الطبوبي أن السترات…
تم عشية اليوم تشييع جثمان الشهيد خالد الغزلاني الذي اغتالته يد الغدر يوم الجمعة بمنزله الكائن بجهة الثماد سبيبة القصرين. الجنازة حضرها عائلته و اقاربه و عدد من ابناء المنطقة في غياب تام للشخصيات السياسية و الحزبية . تغمد الله الشهيد برحمته و أنزل على اهله و ذويه السكينة .

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

269 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

رياضة عالمية

ثقافة و فنون